نوكيا تطلق ساعتها الذكية الجديدة Nokia Steel HR تزامنا مع عيد الحب

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:00 م
نوكيا تطلق ساعتها الذكية الجديدة Nokia Steel HR تزامنا مع عيد الحب
مقر شركة نوكيا
لميس محمد

إذا كنت تبحث عن هدية عيد الحب المثالية، شركة نوكيا قدمت الحل للمحبين وتنوى إطلاق ساعتها الذكية مع احتفالات عيد الحب، باللون الذهبى المصنوعة من الاستانلس ستيل التي قد تتطابق مع معاييرك، وعلى عكس النسخة العادية التي تبلغ تكلفتها 189 يورو، فإن سعر Nokia Steel HR الجديدة باللون الروز جولد بسعر 220 يورو.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "phonearena" أن نوكيا تحاول الاستفادة من عطلة عيد الحب السنوية القادمة، من خلال إعطاء العملاء الفرصة لإنفاق المال على الهدايا القيمة للأشخاص الذين يهمونهم، بالإضافة إلى الانتشار الواسع للمنتج حول العالم.

Nokia Steel HR

يمكنك إضافة معصم جلد واحد إضافي عند شراء ساعة  Nokia Steel HR ودفع 10 يورو إضافية، نضع في اعتبارنا على الرغم من أن هذه الأساور الجلدية ليست رخيصة على الإطلاق، وذلك حتى مع الخصم ستصل إلى سعر 39.95 يورو، التي تأتى في ثلاث ألوان وهم أسود وأزرق وروز.

آخر شيء من الجدير بالذكر هو أن Nokia Steel HR في اللون الروز الذهبى ستحتاج إلى حوالى 3-4 أسابيع للوصول إليك، لذلك إذا كنت تخطط لهدية واحدة في عيد الحب، يجب عليك النظر في طلب واحدة في الأيام القليلة المقبلة إذا كنت ترغب في الحصول عليها بحلول 14 فبراير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق