جمال أسعد: سعد الدين إبراهيم باع نفسه للشيطان

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:44 م
جمال أسعد: سعد الدين إبراهيم باع نفسه للشيطان
سعد الدين ابراهيم
ماريان ناجى

قال المفكر جمال أسعد، إن سعد الدين ابراهيم أثبت بكل تصريحاته الصحفية  حول تطبيعه مع إسرائيل، أنه بائع لكل القيم الوطنية وابن مصلحته فى المقام الأول ، وعندما تم محاكمته بتمويل الإشراف على الانتخابات وكان قد فبرك كشوف الانتخابات، من دافع عنه الجارة الأمريكية وهذا دليل على العلاقات غير المشروعة بينه وبين أمريكا، فإن كان يبيع نفسه لأمريكا فمن المؤكد أنه باع نفسه لإسرائيل ، وهذا وضع طبيعي.

تابع "أسعد" في تصريحات خاصة لـ " صوت الأمة ": تصريحات سعد الدين إبراهيم تستفز الجميع فهو من تحدث عن المصالحة مع قطر رغم أنها يد الإرهاب التى عرفت وسط دول العالم، وهو من قال أيضا إنه يذهب للاحتفال بثورة 1919 فس تل أبيب، وتلك التصريحات المستفزة يلقيها علينا في أثناء انضمام العالم كله لصف فلسطين فى الدفاع عن القدس.

وأضاف "أسعد": هو شخص باع نفسه للشيطان والرد الطبيعى رفض الشعب العربى والمصري لمثل هذه النوعيات من البشر تحت مظلة الرأى والرأى الآخر، وكأن الخيانة أصبحت هناك لها رأي ووجهة نظر.

وكان سعد الدين إبراهيم قال: "لو تلقيت دعوة من تل أبيب سأزورها مرة ثانية، طالما أن الموضوع الذين سيتحدثون عنه يهمنى ويشغلنى"، مشيرًا إلى أنه ذهب لإسرائيل فى المرة الفائتة للحديث عن ثورة 1919، واصفا إياها بـ"الثورة الحقيقية" فى تاريخ مصر.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق