بعد فيديو "التوكتوك".. حبس نجل شقيقة مؤسس كتائب حلوان بسبب ترويع الأهالي (صور)

الأربعاء، 10 يناير 2018 08:17 م
بعد فيديو "التوكتوك".. حبس نجل شقيقة مؤسس كتائب حلوان بسبب ترويع الأهالي (صور)
المتهم بعد القبض علية
دينا الحسيني

أمر المستشار أحمد سليم رئيس نيابة حلوان، بحبس اثنين من أبناء شقيقة "مؤسس كتائب حلوان"، على خلفية اتهامهما بافتعال أمور البلطجة وترهيب المواطنين بالأسلحة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
 
وأضافت التحقيقات بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام لنيابات حلوان و15 مايو، أن المتهمين "أدهم.ي.م"، وشهرته "أدهم البوب"، 19 عامًا، ومقيم بمنقطة عرب غنيم، وشقيقه "ناجي"، 22 عامًا، وشهرته "ناجي البوب"، أبناء شقيقة الإرهابي "محمود عطية" مؤسس كتائب حلوان المحبوس حاليا.
 
كان العميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم شرطة حلوان قد تلقى بلاغا من المدعو "علي.خ"، 27 عامًا، حداد، ومقيم بمنطقة عرب غنيم حلوان مفاده مقتل والده على يد المدعو "أحمد.ع"، شقيق الإرهابي مؤسس كتائب حلوان.
 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتبين من التحقيقات بنشوب مشاجرة بين أبناء المجني عليه "محمد.خ"، و"علي"، بين أشقاء الإرهابي لمحاولتهم أخذ "التوك توك" الخاص بنجله لتنفيذ أعمال إجرامية به.
 
وعند رفضهم قاموا بالاعتداء عليهم محدثين جروحا قطعية لكل منهم، وعندما تدخل والدهم المدعو"خميس.ع"، 57 عامًا، صاحب مقهى، لحل النزاع قام شقيقا الإرهابي بطعنه طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته بالاشتراك مع شقيقه "محمد.ع"، ولاذا بالفرار، وتمكن الرائد أحمد سمير رئيس المباحث من ضبط المتهمين.
 
في سياق متصل كشف مصدر أمني تفاصيل مقطع الفيديو الذي ظهر فيه المتهم المقبوض علية "أدهم البوب" يقوم بترويع سائق "توك توك"، باستخدام كلب بوليسي، وسلاح أبيض، والتعدي على اثنين آخرين داخل "التوك توك".
 
قال أثناء التحقيقات، إن الواقعة قديمة تعود لعام 2015، حيث إن السجل الإجرامي لمؤسس كتائب حلوان وعائلته متنوع، وبداء منذ عدة سنوات، وأن المتهم المقبوض عليه الشهير بـ"البوب"، كان قد تعرض لسرقة هاتفه المحمول، فقام بالاستعانة ببلطجية من المنطقة، وقام باستوقاف سارق المحمول عقب سيرة بـ"توكتوك"، وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض، وتم حبسه في تلك القضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق