زميل النني يقترب من منافسة حجازي في دفاع وست بروميتش

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:53 م
زميل النني يقترب من منافسة حجازي في دفاع وست بروميتش
وست بروميتش

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام فريق وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الدولى أحمد حجازى، بالتعاقد مع كالوم تشامبرز، مدافع فريق أرسنال، وزميل نجم الوسط المصرى محمد الننى.
 
وبحسب صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن أرسين فينجر، مدرب أرسنال، أبدى رغبته فى التعاقد مع جونى إيفانز، قائد الباجيز مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى، لإضافة عنصر يمتلك خبرات كبيرة لخط دفاع الجانرز.
 
وعرض فينجر انتقال ماتيو ديبوشيه، مدافع أرسنال، إلى صفوف وست بروميتش كجزء من الصفقة، إلا أن إدارة بروميتش أبدت رغبتها فى الحصول على خدمات كالوم تشامبرز بدلاً من ديبوشيه.
 
وجاء تفضيل بروميتش لتشامبرز صاحب الـ 22 عاما نظرا لأنه أصغر سنا من ديبوشيه بـ 10 سنوات كاملة، ولا يعانى من إصابات كالتى يعانى منها الأخير.
 
وكان تشامبرز تسبب فى تسجيل وست بروميتش هدف التعادل فى الوقت القاتل أمام أرسنال، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مطلع العام الجديد فى الجولة 20 من الدورى الإنجليزى، وذلك بعدما لمس الكرة، وتسبب فى ركلة جزاء على فريقه.
 
ويعد أحمد حجازى من العناصر الأساسية فى دفاع وست بروميتش، حيث إنه خاض كل مباريات الفريق فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى، ونظرا لمستوياته الرائعة تعاقد معه الفريق الإنجليزى بشكل نهائى، حتى موسم 2022، بعدما تعاقد معه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، قادما من الأهلى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة