الكتالوني يضرب بقوة.. برشلونة يتعاقد مع "ياري مينا" بـ 9 ملايين يورو

الخميس، 11 يناير 2018 12:09 م
الكتالوني يضرب بقوة.. برشلونة يتعاقد مع "ياري مينا" بـ 9 ملايين يورو
يارى مينا
كتب - حسام الحاج

أعلن نادى برشلونة الإسباني، عن ثاني صفقاته الشتوية بضم المدافع الكولومبي بارى مينا من فريق بالميراس البرازيلي مقابل 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 مليون يورو كمتغيرات بعقد يمتد لمدة 5 مواسم ونصف الموسم.

وسيحصل مينا على راتب قيمته 3.7 مليون يورو لكل موسم، وسيدفع برشلونة 9 ملايين يورو ثابتة إلى بالميراس لضم المدافع الكولومبي، ووفقا لبعض المصادر، بجانب 3 ملايين يورو إضافية للنادي البرازيلي ليصل إجمالي الصفقة إلى 12 مليون يورو وفقا لما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

يأتي هذا بعد تعاقد برشلونة السبت الماضي، مع فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو ليواصل الفريق الكتالونى تدعيماته القوية، لكن الفرق بين الصفقتين أن مينا سيكون قادرا على المشاركة في دوري أبطال أوروبا على عكس نجم الريدز السابق الذي سيلعب في الدوري الإسباني، والكأس فقط.

بذلك سيضطر برشلونة لبيع أكثر من لاعب خلال شهر يناير الجاري لتوفيق أوضاعه المالية، وعدم زيادة عدد اللاعبين في قائمته عن الحد المسموح.

وتعتبر مباراة برشلونة الليلة مع سيلتا فيجو على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا الظهور الأخير لخافيير ماسكيرانو مع الفريق الكتالونى بعد اتفاقه مع فريق هيبي الصيني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة