مروان محسن: جاهز لقيادة الأهلي أمام المصري في السوبر

الخميس، 11 يناير 2018 01:23 م
مروان محسن: جاهز لقيادة الأهلي أمام المصري في السوبر
مروان محسن

صرح مروان محسن، مهاجم الأهلي، أنه جاهز بشكل كامل للمشاركة في مباراة المصري، والمحدد لها غداً الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
 
وشدد محسن، في تصريحات صحفية على هامش تواجد بعثة الأهلي في الإمارات، على أنه مشتاق للعودة للمشاركة في المباريات مجددا، لكن وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، خصوصا وأنه صاحب القرار الوحيد في تحديد موعد الدفع به.
 
وأكد أنه أنهى فترة تأهيله وفقا للجدول الزمني المحدد له منذ إجراء جراحة الصليبي، وأنه سعيد بدخوله في حسابات الجهاز الفني للأهلي طوال الفترة الماضية، وتأهيله نفسيا للمشاركة في المباريات بداية من لقاء أتلتيكو مدريد.
 
وأشارإلى أنه يتمنى أن تشهد بداية هذه السنة عودته للمشاركة مع الأهلي من جديد، وإحراز لقب السوبر المصري للمساهمة في إسعاد جماهير الأهلي، خصوصاً أن هذه البطولة غابت عن القلعة الحمراء في العام الماضي.
 
وأضاف مروان أن مواجهات الأهلي والمصري دائما تتسم بالتنافس والندية بين الفريقين، لافتا إلى أنه كون الفريقان يتنافسان على لقب السوبر، فإن ذلك يزيد من صعوبة المباراة على كل منهما.
 
وأعرب عن تفاؤله بالحصول على فرصة في مباراة المصري، وأن تكون هذه الفرصة خير عودة له للملاعب من جديد، لاسيما وأن أول أهدافه مع الأهلي منذ انضمامه كان أمام المصري، مؤكداً أن تطلعاته لهذا العام الجديد تكمن في عودته للمشاركة مع الأهلي والتألق بالقميص الأحمر؛ أملاً في تمثيل مصر في المونديال.
 
ووجه مروان الشكر على الجهاز الفني للمنتخب الوطني على ثقته فيه، واستمرار الاطمئنان عليه بعد إصابته وحتى الآن والتساؤل عن موعد عودته؛ كونه عنصراً أساسياً في صفوف المنتخب، متمنياً أن يكون على قدر هذه الثقة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق