حسام البدري: درسنا جميع خطط المصري ونستعد لكل مفاجآته

الخميس، 11 يناير 2018 01:26 م
حسام البدري: درسنا جميع خطط المصري ونستعد لكل مفاجآته
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أنه درس جميع خطط لعب المصري ولاعبيه ونقاط قوته وصعفه قبل مباراة السوبر التي ستجمع الفريقين غدا الجمعة.
وقال البدري في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلته قناة "ON Sport"، "نعلم جيدا أن المصري تعاقد مع لاعبين جدد، وأنه فريق قوي للغاية لذا فهو يتواجد في المربع الذهبي للدوري الممتاز، ولكننا درسنا جميع خططه ونستعد لجميع المفاجآت في مباراة الغد ونطمع في الفوز".
 
وأضاف البدري موضحا أن الفترة الزمنية بين مباراة الزمالك فى الدورى والمصرى فى السوبر قريبة جداً، مشيرا إلى أن هناك ضغوطاً على النادى الأهلى فى المباريات.
 
ولكنه أشار إلى أن اللاعبين خضعوا لجلسات تدريبات استشفائيه خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه على دراية بكيفية التعامل مع الضغوط وكيفية إعادة الطاقة للاعبين. 
 
وتابع مدرب الأهلى، "هدفنا الفوز والتتويج باللقب، وحصد البطولة الثالثة فى الموسم، من أجل إسعاد جماهير الأهلى"، وأكد أن هناك فارق بين ناديى الزمالك فى الدورى، والمصرى فى السوبر.
 
وألمح البدري إلى أنه لا يوجد لاعب اساسي ولاعب غير اساسي في صفوف الأهلي وان اختيار حارس المرمى في الفترة المقبلة بعد عودة شريف إكرامي سيعتمد على المستوى الفني بالإضافة لسياسة التدوير.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا