تحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي بمكاتب الشهر العقاري في الغربية

الخميس، 11 يناير 2018 02:00 م
تحرير توكيلات لتأييد الرئيس السيسي بمكاتب الشهر العقاري في الغربية
صورة ارشيفية

شهدت مكاتب توثيق الشهر العقاري بمدينة زفتي بمحافظة الغربية، لليوم الثالث إقبالا كبيرا من المواطنين عليها للتسابق على عمل توكيلات رسمية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، حيث اصطف المواطنون في طوابير الانتظار أمام موظفي الشهر العقاري لعمل التوكيلات الرسمية للرئيس، مؤكدين على حرصهم الشديد على الحضور منذ الصباح الباكر تأييدا للرئيس وحرصا على استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

وشهدت شبكة المعلومات انقطاعا متكررا بسبب الضغط عليها أثناء تسجيل البيانات، وهو ما تسبب في تكدس المواطنين لفترة وجيزة حتى عادت الشبكة إلى الانتظام في العمل مرة أخرى لاستئناف أعمال التوثيق.

وقال وحيد محرز البرى مدير عام بالبريد إنه حرص على الحضور لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية التي أطلقها الرئيس السيسي ضمن برنامجه الانتخابي، حيث شهدت مكاتب التوثيق العقاري إقبالا كبيرا، وخاصة من القرى لعمل التوكيلات، تأكيدا على أن المحافظة تحرص دوما على تحقيق المراكز الأولى في المشاركة الفاعلة في الانتخابات بكل مراحلها.

وأضاف أشرف بلوزه أحد المواطنين أنه قام بعمل توكيل للرئيس، إيمانا بما قدمه الرئيس من انجازات كبيرة للمواطنين على الرغم من التحديات الجسيمة والمعارك التي تخوضها الدولة لمكافحة الإرهاب والتطرف، وهى المرحلة التي يحتاج فيها الشعب المصري للرئيس لاستكمال الطريق نحو التنمية والبناء بنجاح.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق