الزمالك يرد على شكوى ناصف وإبراهيم: اللاعبان تهربا شهرا من النادي

الخميس، 11 يناير 2018 02:00 م
الزمالك يرد على شكوى ناصف وإبراهيم: اللاعبان تهربا شهرا من النادي
محمد ناصف

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بالرد على شكوي محمد ناصف الظهير الأيسر السابق للفريق ولاعب طلائع الجيش الحالي، وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن الحالي للفريق ضد النادي لاتحاد الكرة.

وكان الثنائي ناصف وأسامة تقدما بشكوي رسمية باتحاد الكرة بسبب عدم  الحصول على مستحقاتهما المالية عن الموسم الماضي، قبل أن يرد المجلس الأبيض بكافة المستندات التي تثبت عدم صحة ذلك.

وأرفق مجلس الزمالك ملف كامل بقيمة الغرامات التي وقعت في وقت سابق على أسامة إبراهيم بسبب تهربه من إدارة  النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورفضه كافة العروض التي وفرها له النادي للرحيل عن الفريق، مما دفع إدارة  القلعة البيضاء لقيد اللاعب ضمن قائمة الانتظار حتي يناير الجاري.

وقام المجلس الأبيض بتوقيع غرامات مالية على اللاعب بسبب تهربه فترة شهر كامل وقاموا بإخطار اتحاد الكرة بالغرامات في وقت سابق وإخطار اللاعب أيضًا على محل سكنه.

وفيما يخص محمد ناصف فتغيب اللاعب عن البطولة العربية أغسطس الماضي و فترة إعداد الفريق، قبل أن ينتقل لصفوف طلائع الجيش بالتراضي، وقام اللاعب وقتها بالتوقيع على الاستغناء.

ووقع المجلس الأبيض غرامات مالية أيضًا على محمد ناصف نتيجة انقطاعه عن تدريبات الفريق والبطولة العربية والتي تواجد خلالها بالجيش لأداء الخدمة العسكرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق