سامسونج توقف عمل تطبيق Game Recorder + من على أجهزتها الذكية

الجمعة، 12 يناير 2018 07:00 ص
سامسونج توقف عمل تطبيق Game Recorder + من على أجهزتها الذكية
سامسونج
لميس محمد

أعلنت  شركة سامسونج إغلاق تطبيق Game Recorder +  بداية من 28 فبراير القادم من العام الحالي، أطلقت الشركة التطبيق المثير للاهتمام الذى يطلق عليه اسم  + Game Recorder منذ أكثر من عامين، والذي يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية تسجيل جلسات اللعب الخاصة بهم من على هواتفهم الذكية الاندرويد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena" أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على  تسجيل الألعاب باستخدام + Game Recorder حتى إذا كان مثبت على هاتف سامسونج الذكى الخاص بك الهاتف الذكي.

كما أن لدى المستخدمين ما يكفي من الوقت لعمل نسخة احتياطية من أشرطة الفيديو الخاصة بك إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها، وعليك أن تضع في اعتبارك أنه إذا حذفت التطبيق بدون نسخ احتياطي للمحتوى الخاص بك، فسيتم حذف أي شيء قمت بتسجيله أيضا.

من أجل إجراء نسخ احتياطي الخاص بك من على تطبيق Game Recorder + لأشرطة الفيديو، يمكنك القيام بذلك من خلال الضغط على زر حفظ على الفيديو المسجل ويجب حفظها في مجلد يطلق عليه اسم التطبيق Game Recorder + على الهاتف الذكي.

ومن غير الواضح ما إذا كانت سامسونج سوف تحل محل التطبيق بواحد جديد أو لا أو من الممكن ان تطلق خدمة جديدة، ولكن هناك بالفعل بدائل أخرى أن تفعل الشيء نفسه في حال كنت بحاجة لتسجيل جلسات اللعب الهاتف الذكي الخاص بك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق