تعليم القاهرة: بدء امتحانات الشهادة الإعدادية السبت المقبل

الخميس، 11 يناير 2018 02:47 م
تعليم القاهرة: بدء امتحانات الشهادة الإعدادية السبت المقبل
بدء امتحانات الشهادة الاعدادية
كتب : ماجد تمراز

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الخميس، عن بدء امتحانات الشهادة الإعدادية السبت القادم الموافق 13يناير الجاري،  حيث يؤدي امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، (156995) طالب وطالبة، بالإضافة لعدد (40) طالب وطالبة يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى 57357.
 
وأوضح بيان لمديرية التعليم، اليوم الخميس، أن طلاب الإعدادية العامة والرياضية والقسم المهنى يؤدون يوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء ومادة التربية الدينية، بينما يمتحن طلبة الصم وضعاف السمع والمكفوفين امتحان مادة اللغة العربية فقط.
 
وأكد محمد عطية، وكيل المديرية، على جاهزية المديرية لبدء الامتحانات، لافتًا إلى تشكيل غرفة عمليات أثناء الامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي الشكاوى الخاصة بالامتحانات.
 
وأوضح أنه تم التنبيه على مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة توفير كل ما يلزم داخل اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب، كما أكد على ضرورة مكافحة كافة أعمال الإخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية، مع ضرورة التنبيه على جميع الطلاب والعاملين بلجان السير بعدم حيازة أجهزة هواتف محمولة أو غيرها من أجهزة الاتصال والإرسال أو الاستقبال السلكية أو اللاسلكية أو أى من الأجهزة التقنية الأخرى التى قد تساعد على خرق سرية الامتحانات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق