محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمدن: أمامكم فرصة أخيرة

الخميس، 11 يناير 2018 03:05 م
محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمدن: أمامكم فرصة أخيرة
محافظ الجيزة
محمد الزيني

حذر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن من التهاون فى أعمال رفع كفاءة النظافة بالشوارع، معرباً عن إستياءه من ضعف مستوى الأداء لدى البعض، مطالباً الجميع بالارتقاء بمنظومة النظافة ورفع المخلفات.

وقال المحافظ "أمامكم فرصة أخيرة لتحسين الصورة ولن اتهاون فى محاسبة أحد"، موجهًا الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الأحياء وتقسيم المعدات من لوادر وسيارات نقل وسيارات غسيل على جميع الأحياء لتنظيم حملات يوميه لرفع المخلفات والنظافة والتركيز على بؤر المخلفات بجميع الأحياء وعدم الاقتصار على حى أو منطقة بعينها، لافتا أنه سيتم تشكيل لجان لفحص المعدات الموجودة بكل حى ومركز والتأكد من استخدامهم فى رفع المخلفات والقمامة وإعادة تأهيلها.

وجاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الذى عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية، حيث وجههم خلاله بشن حملات نظافة موسعة على مستوى كافه قطاعات المحافظة. 

ووجه المحافظ بضرورة تفعيل دور منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء، والسعي إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونة التي تقدمها للمواطنين وخاصة فى الرد على الشكاوى وأن يتم تلقي وفحص وتوجية جميع الشكاوي الحكومية والرد عليها اليكترونيا.

وشدد على رفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين والتواصل الدائم معهم  محذراً رؤساء الوحدات المحلية من أحياء ومراكز ومدن من عدم الرد على أية شكاوى للمواطنين قائلاً: "أبسط حقوق المواطن انكم تفحصو الشكوى وتردوا عليها".

وقال المحافظ إنه سيتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية والمالية والمتابعة الميدانية، لتوزيع مساعدات عينية ومواد غذائية بالقرى الأكثر احتياجاً وذلك بمشاركة شباب القرى.

وأكد الدالي أنه جارى حصر الأماكن للتوسع فى إقامة منافذ تموينية ثابتة أو متحركة بها وذلك من خلال مديرية التموين والأحياء والمراكز المختصة،مشيرًا أنه سيتم إعطاء الاولوية للمناطق الشعبية والقرى الاكثر احتياجاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق