اخبار الاهلي اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018.. البدري يحفظ لاعبيه نقاط القوة والضعف في المصري قبل مباراة السوبر

الجمعة، 12 يناير 2018 05:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018.. البدري يحفظ لاعبيه نقاط القوة والضعف في المصري قبل مباراة السوبر
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها البدري يحفظ لاعبيه نقاط القوة والضعف في المصري قبل مباراة السوبر.


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018..

اخبار الاهلي اليوم.. أكدت شركة بريزنتيشن، راعي الكرة المصرية، إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، الجمعة 12 يناير، في موعدها السادسة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

اخبار الاهلي اليوم.. أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اعتذار الأهلي عن واقعة الإساءة بعد مباراة القمة، لا يكفي، مؤكدا أن المصور الذي تم إيقافه لم يكن المخطئ الوحيد في الإساءة ومن أساء الأدب سيعاقب.

اخبار الاهلي اليوم.. عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية للاعبي الفريق، قبل انطلاق المران المسائي على ملعب هزاع بن زايد، مساء اليوم الخميس.

اخبار الاهلي اليوم.. وافق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، علي حضور وسائل الإعلام المران الأخير لفريق الكرة في الإمارات قبل مباراة السوبر، بالتصوير ومتابعة المران لمدة 10 دقائق.

اخبار الاهلي اليوم.. يسافر مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى الإمارات، لحضور لقاء السوبر في السادسة مساء غدٍ الجمعة بين الأهلي والمصري على ملعب هزاع بن زايد.

اخبار الاهلي اليوم.. قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تعيين مراقب إماراتي لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري غدا الجمعة، باستاد هزاع بن زايد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق