اخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018.. مرتضى منصور يعلن إيقاف منظمي مباراة القمة ويخصم شهرا من شركة الأمن

الجمعة، 12 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018.. مرتضى منصور يعلن إيقاف منظمي مباراة القمة ويخصم شهرا من شركة الأمن
مرتضي منصور

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها مرتضى منصور يعلن إيقاف منظمي مباراة القمة ويخصم شهرا من شركة الأمن.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018..

اخبار الزمالك اليوم.. قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تكليف هاني زادة، وإسماعيل يوسف، عضوي مجلس إدارة النادي، بالتوجه إلى مدينة أبوظبي في الإمارات للانتهاء من تجهيزات زي الفريق للموسم الجديد.

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اعتذار الأهلي عن واقعة الإساءة بعد مباراة القمة، لا يكفي، مؤكدا أن المصور الذي تم إيقافه لم يكن المخطئ الوحيد في الإساءة ومن أساء الأدب سيعاقب.

اخبار الزمالك اليوم.. بدأ مران فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعقد جلسة بين ايهاب جلال المدير الفنى للفريق واللاعبين ، حيث تحدث المدير الفني مع لاعبيه حول أهمية الفترة المقبلة والاستعداد لمباراة الانتاج الحربي.

اخبار الزمالك اليوم.. عاد خالد قمر مهاجم الزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق الأبيض المقامة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما تغيب عن تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية نظرا لمرض والده.

اخبار الزمالك اليوم.. عقد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك جلسة منفردة مع الثنائي أيمن حفني وطارق حامد لاعبي الفريق على هامش المران اليوم للتحدث معهما حول أهمية وجودهما في الفريق.

اخبار الزمالك اليوم.. تواجد أسامة حسن الظهير الأيسر السابق لفريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، لمؤازرة الفريق والجهاز الفني بعد الخسارة من الأهلي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

اخبار الزمالك اليوم.. يمثل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، طوق النجاة للحرس القديم بالفريق الأبيض، والذين كانوا مهددين بالرحيل خلال الوقت الحالى.

اخبار الزمالك اليوم.. قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خصم شهر من شركة الأمن الخاصة المتعاقد معها النادي، وإيقاف جميع منظمي مباراة القمة 115 على خلفية التجاوزات التي حدثت في التنظيم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق