صحف إنجليزية: كلوب يقاتل للاحتفاظ بخدمات الفرعون محمد صلاح

الجمعة، 12 يناير 2018 10:05 ص
صحف إنجليزية: كلوب يقاتل للاحتفاظ بخدمات الفرعون محمد صلاح
محمد صلاح- نجم ليفربول
أسماء عمر

لا تزال صفقة انتقال النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى المحتملة إلى ريال مدريد الإسبانى حديث وسائل الإعلام الإنجليزية.
 
وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الانجليزية، أن إدارة نادى ليفربول ستطلب الحصول على 80 مليون جنيه إسترلينى على الأقل نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يستهدف إبرام العديد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لإحداث ثورة فى صفوف الفريق الملكى الذى يعانى كثيراً من تراجع الأداء والنتائج الموسم الحالى.
 
وتضاءلت آمال ريال مدريد بشدة فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب الصدارة.
 
وأضافت الصحيفة، "ليفربول سيطلب الحصول على ضعف المبلغ الذى قام بدفعه للتعاقد مع محمد صلاح قادماً من روما الايطالى وربما أكثر بكثير بعدما وافق على رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الاسبانى مقابل 142 مليون جنيه استرليني".
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول سيقاتل من أجل الاحتفاظ بخدمات لاعبه المصرى محمد صلاح لمدة موسم واحد على الأقل، لاسيما وأن ليفربول لا يشعر بالقلق من إمكانية رحيل "الفرعون" خلال يناير الحالي.
 
ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق