ديربى التعاون والرائد محور اهتمام الصحف السعودية

الجمعة، 12 يناير 2018 11:23 ص
ديربى التعاون والرائد محور اهتمام الصحف السعودية
عماد متعب

سلطت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الجمعة، الضوء على مباراة "ديربى القصيم"، التى تجمع بين ناديا التعاون والرائد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.
 
وتحمل مباراة اليوم النكهة المصرية فى ظل تواجد الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى مع التعاون بينما يلعب محمود "شيكابالا" مع الرائد.
 
البداية مع صحيفة "الجزيرة"، التى أكدت على جاهزية المهاجم المصرى عماد متعب للمشاركة فى مباراة الديربى اليوم، مشيرة إلى أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى التعاون يفاضل بين المصرى عماد متعب والسيراليونى كمارا للدفع بأحدهما فى التشكيلة الاساسية للفريق أمام الرائد.
 
وأضافت الصحيفة أن جماهير التعاون تعقد آمالها على عماد متعب فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز بمباراة اليوم، فى ظل غياب إسماعيل مغربى للإصابة.
 
أما صحيفة "الوطن"، فعنونت، "التعاون والرائد "ديربى مفترق الطرق"، مشيرة إلى أن مباراة اليوم ينتظر أن تشهد الظهور الأول للمهاجم المصرى عماد متعب مع التعاون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من النادى الاهلى حتى نهاية الموسم، فى حين يعتمد الرائد على مهارات لاعبه المصرى محمود "شيكابالا" من أجل حصد النقاط الثلاث وإحياء آماله فى البقاء.
 
وكتبت صحيفة "البلاد"، "ديربى حامى الوطيس بين التعاون والرائد"، وقالت، ي"دخل التعاون المباراة، مدعما بالمصرى المخضرم عماد متعب، الذى انتقل إلى صفوفه قادما من الأهلي، ويمتلك خبرة كبيرة بالكرة السعودية، بعدما دافع سابقا عن قميص نادى الاتحاد، جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق ربما يشرك متعب فى لقاء الليلة بدلاً من مواطنه مصطفى فتحى الذى يغيب عن للإصابة.
 
وأضافت الصحيفة، "الرائد يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط لإنعاش آماله فى البقاء بدورى المحترفين، ساعياً لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم متسلحاً بنجميه شيكابالا وإسماعيل بانجورا".
 
ويحتل التعاون المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق