السوبر المصري.. أيمن يونس: الأهلي الأقرب لحسمها والمصري قادر على المفاجآت (فيديو)

الجمعة، 12 يناير 2018 02:17 م
السوبر المصري.. أيمن يونس: الأهلي الأقرب لحسمها والمصري قادر على المفاجآت (فيديو)
ايمن يونس
أسماء عمر / تصوير - صلاح الرشيدي

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر على صعوبة مباراة السوبر والتي تجمع الأهلي بطل الدوري والكأس والمصري وصيف بطولة كأس مصر مشيراً إلى أن كأس السوبر دائماً تحمل المفاجأت ولعل أبرز مفاجأتها المقاولون العرب مع حسن شحاته الذي توج بالكأس والسوبر معاً .

وأشار أيمن يونس في تصريحات خاصة لصوت الأمة أن الصراع سيكون على أشده بين " الحسامان "حسام البدري المير الفني للنادي الأهلي وحسام حسن مدرب النادي المصري، فالثنائي لايعرف الابتسام طوال المباراة حتى صافرة الحكم من شدة التركيز، فكلا الحسامين لا يعرف سوى الانتصار فقط .

وأوضوح الفيلسوف أن حسام حسن قدم تجربة جديدة وضم عناصر واعده إلى صفوف المصري، ويحاول الاعتماد على عناصر صغيرة ابتكر طريقة وأسلوب لعبها، وتظل المباراة صعبة ويمكن للخبارات أن تلعب دور هام في حسمها.

وعن اختلافها عن مباراة الكأس التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف على المصري، أكد يونس أن الاختلاف بشكل أكبر في النادي المصري .

وأكد أيمن يونس أنه من الصعب تكرار سيناريو كأس مصر والفوز في اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن اللعب سيكون مفتوح والفريقين حافظين بعض.

واختتم أيمن يونس تصريحاته بأنه يتوقع فوز الأهلي باللقاء، إلا أن المصري قادر على تحقيق المفاجآت، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستتيح الفرصة للاعبين الذين لم يسلط عليهم الضوء في الفترة الأخيرة مثل علي معلول .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق