هل ينتقم شيكابالا للزمالك في مواجهة عماد متعب؟

الجمعة، 12 يناير 2018 03:12 م
هل ينتقم شيكابالا للزمالك في مواجهة عماد متعب؟
شيكابالا
أسماء عمر

تترقب جماهير الكرة " ديربي القصيم"، الذي تجمع بين فريقي التعاون والرائد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

حيث يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في الخامسة والربع بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الجمعة 12 يناير، "ديربي القصيم" بين التعاون والرائد.

وتحمل مباراة اليوم النكهة المصرية فى ظل تواجد الثلاثي المصري عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى مع التعاون بينما يلعب محمود "شيكابالا" مع الرائد.

شيكابالا 2
 

التعاون يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 17.

يعتزم البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى التعاون السعودي، الدفع بالنجم المصرى عماد متعب فى مباراة "ديربى القصيم" أمام الرائد.

 

عماد متعب
 

وينتظر أن يفتتح عماد متعب مشواره مع التعاون أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود "شيكابالا" يوم 12 يناير المقبل، قبل أن يواجه اتحاد جدة الذى يضم محمود "كهربا" يوم 18 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الـ18، بينما يلعب مع النصر الذى يضم حسام غالى قائد الأهلى السابق يوم 27 يناير ضمن منافسات الجولة الـ19.

عماد متعب الذي لم يعرف الهزيمة مطلقاً أمام شيكابالا منذ تواجد كلا اللاعبين في صفوف قطبي الكرة المصرية، حيث عجز الزمالك عن تحقيق أي فوز على الأهلي منذ 2007 بمسابقة الدوري العام والتي لعبها النادي الأهلي بالبدلاء لإراحة الأساسيين بعد التتويج بلقب البطولة .

 

عماد متعب في مران التعاون

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء تألقاً لمهاجم الأهلي السابق خاصة وأن جميع الظروف تدعم ذلك، فالتعاون صاحب المركز السابع بجدول المسابقة، يقع في منطقة مطمئنة بالجدول ولا توجد ضغوط على لاعبيه .

فيما ستكون المباراة صعبة للغاية على شيكابالا الذي يحتل فريقه الرائد المركز الـ 14 والأخير بترتيب الجدول، وسيقاتل للهروب من قاع الجدول .

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص