محمد رمضان.. بدأ مسيرته ابن حلال أملا في أن يصبح نسر الصعيد

السبت، 13 يناير 2018 04:00 ص
محمد رمضان.. بدأ مسيرته ابن حلال أملا في أن يصبح نسر الصعيد
محمد رمضان
محمد خليفة

قدم النجم محمد رمضان مسلسل "ابن حلال" في رمضان (2014)، وحقق نجاحا كبيرا في أول عمل درامي يقدمه من بطولته، وحصد وقتها أرضية كبيرة وشعبية واسعة ليكون وقتها حديث كل الشارع المصري عن تفاصيل الأحداث الخاصة بالمسلسل، ولشخصية "حبيشة" التى قدمها بالمسلسل.

محمد رمضان فى مسلسل ابن حلال شخصية حبيشة
محمد رمضان فى مسلسل ابن حلال شخصية حبيشة

ويأتى عام (2016)، ليكون متوجا ومؤكدا أكثر على نجومية وشعبية رمضان فى الشارع المصري، ونستطيع أن نقول فى الوطن العربي من خلال مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاح أكبر من "ابن حلال"، وكان حديث الشارع بالفعل أن لم يكن لقب الأسطورة يلازمه في كل مكان حتى وقتا هذا.

محمد رمضان بشخصية رفاعى الدسوقى بمسلسل الاسطورة
محمد رمضان بشخصية رفاعى الدسوقى بمسلسل الاسطورة

يبدأ حاليا رمضان التحضير لبدء تصوير مسلسله الجديد "زين"، كما نشر في الكثير من المواقع الفنية والأخبار أن المسلسل بهذا الاسم، إلى أن يفاجأة رمضان كل متابعيه، ويصرح أن أسم المسلسل "نسر الصعيد"، وأن أسم "زين" هو أسم شخصيته بالمسلسل، والمسلسل سيطرح العديد من القضايا التى تهم أهل الصعيد دون أن يوضح أى تفاصيل أكثر من هذا، فهل حقا سيكون محمد رمضان "نسر الصعيد"، ويتابع نجاحاته الدرامية، ويكون حقا "ابن حلال الذى أصبح أسطورة وتأتى 2018 لتأكد أنه "زين نسر الصعيد"؟.

الجدير بالذكر أن مسلسل "زين" بطولة محمد رمضان ودرة ودينا وأخرين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى فى أول تجاربه الإخراجية بالدراما وإنتاج جمال العدل.

 
تعليقات (1)
عزبت محسن
بواسطة: السيد
بتاريخ: الإثنين، 15 يناير 2018 07:43 م

وربنا محمد مضان احسن ممسل في العلم

اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص