اخبار الاهلي اليوم السبت 13 / 1 / 2018.. الأهلي يفوز بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه

السبت، 13 يناير 2018 01:00 ص
اخبار الاهلي اليوم السبت 13 / 1 / 2018.. الأهلي يفوز بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه
الاهلي والمصري
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم السبت 13 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يفوز بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه .

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم السبت 13 / 1 / 2018..

الأهلي يفوز بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه 

اخبار الاهلي اليوم.. توج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه بعد تخطى عقبة المصري البورسعيدي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية .

12 يناير ينهي خصام الأهلي والمصري بعد 2172 يوماً في ليلة تتويج الأحمر باللقب العاشر

اخبار الاهلي اليوم.. المباراة شهدت عدة نقاط إيجابية لم تحدث منذ مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا من مشجعي الأهلي خلال لقاء جمع الفريقين يوم 1 فبراير 2012، والتي تعتبر نهاية للخصام والفرقة بين الناديين الكبيرين.

اخبار الاهلي اليوم.. دخل أحمد مسعود، حارس مرمى فريق المصري البورسعيدى فى حالة بكاء شديدة بعد انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلى على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات كأس السوبر المحلى.

كان وليد أزارو مهاجم الأهلى، سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 100 بعد استغلاله خطأ أحمد مسعود حارس المصري البورسعيدى الذى فشل فى مرواغته بالكرة لينقض عليه الأسد الأطلسى معلنا عن هدف التقدم للأحمر.

اخبار الاهلي اليوم.. حقق الأهلي بطولة السوبر المصري، للمرة العاشرة في تاريخه، لتكون البطولة الأولي التي تدخل خزائن الأهلي، في عهد رئيس النادي الجديد محمود الخطيب ومجلس الإدارة الجديد.

اخبار الاهلي اليوم.. حرص حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي علي تهنئة لاعبي الأهلي بفوزهم بكأس السوبر المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

أحمد مسعود يهدى الأهلى لقب السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه

اخبار الاهلي اليوم.. أهدى أحمد مسعود حارس مرمي المصري البوورسعيدى الأهلي لقب كأس السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه بعد تخطى عقبة الفريق البورسعيدي فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية .

اخبار الاهلي اليوم.. رفع حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلى كأس السوبر الذى توج بها الأحمر للمرة العاشرة فى تاريخع بعد تخطى عقبة المصري فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

اخبار الاهلي اليوم.. قال حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، إن الحظ كان حليف الأهلى فى مباراته اليوم، بكأس السوبر.

وتابع المدير الفنى للمصرى، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن أحمد مسعود أدى مباراة جيدة بمباراة اليوم، ولن نحمله خسارة المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه كان الأحق بالفوز.

وأضاف العميد: "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلى.. وفريقى على الأقل خسر من خطأ، بجانب وقوف الحظ بجانب الأهلى، وفريقى رجالة، ولن أحزن على تلك الخسارة".

اخبار الاهلي اليوم..  يحصل النادي الأهلى على مبلغ مليون و500 الف جنيه ، بعد فوزه ببطولة السوبر المحلي للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب المصري فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة .

فيفا يهنئ الأهلي بعد الفوز بكأس السوبر: تهانينا للشياطين الحمر

اخبار الاهلي اليوم.. هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" النادى الأهلى بالفوز بلقب السوبر المصرى للمرة الـ10 فى تاريخه، عقب تغلبه على النادى المصرى 1-0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، على استاد هزاع بن زايد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق