جوزيه وتلميذه يكتبان التاريخ.. الأهلي يحقق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه

السبت، 13 يناير 2018 06:00 ص
جوزيه وتلميذه يكتبان التاريخ.. الأهلي يحقق الثلاثية للمرة الثالثة في تاريخه
الاهلي يتوج بالسوبر
أحمد مسعود

حقق الأهلي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للأحمر، لقب السوبر على حساب المصري البورسعيدي، بعدما فاز الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة.

سجل هدف المباراة الوحيد وليد أزارو، في الدقيقة 100 بعدما لجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

هدف أزارو جاء من خطأ فادح للحارس أحمد مسعود الذي حاول مراوغة مهاجم الأحمر ولكن أزارو سيطر علي الكرة وأحرز هدف البطولة.

فوز الأهلي بكأس السوبر توج الأحمر بالثلاثية المحلية في عام 2017، من الدوري والكأس والسوبر المصري لتكون هذه هي المرة الثالثة في تاريخ الأحمر.

 

وجاءت المواسم التي حقق فيها الأهلي الثلاثية كالتالي:


 

موسم 2005 / 2006

كتب البرتغالي مانويل جوزيه، اسمه من نور عندما حقق مع الأهلي الثلاثية الأولى للمارد الأحمر، وحقق لقب كأس مصر والدوري الممتاز على حساب الزمالك، قبل أن يهزم إنبي ويتوج بالسوبر.

 

موسم 2006 / 2007

واصل البرتغالي جوزيه هيمنته على الألقاب المحلية، ونجح في الفوز بالثلاثية للمرة الثانية، بعد الفوز بلقب كأس مصر والدوري المصري علي حساب الغريم التقليدي الفارس الأبيض، فيما توج بالسوبر على حساب الإسماعيلي.


 

موسم 2016 / 2017

وتوج الأهلي، بقيادة حسام البدري، المدير الفني وتلميذ جوزيه في التدريب، بالثلاثية المحلية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما خطف دوري اللا هزيمة الموسم الماضي، قبل نهاية المسابقة بأربعة جولات، وهزم المصري في كأس مصر بهدفين مقابل هدف، وتغلب عليه أيضا بالسوبر بهدف دون رد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا