انطلاق كأس الأمم الأفريقية للمحليين مساء اليوم.. والفراعنة "أوت"

السبت، 13 يناير 2018 10:23 ص
انطلاق كأس الأمم الأفريقية للمحليين مساء اليوم.. والفراعنة "أوت"
كأس الأمم الأفقريقية للمحليين

تنطلق اليوم السبت، فعاليات النسخة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي تستضيفها المغرب خلال الفترة بدءا من اليوم وحتى 4 فبراير المقبل.
 
ويلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم، منتخب المغرب مع نظيره الموريتاني بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في افتتاح منافسات البطولة.
 
يشارك في البطولة 16 منتخبًا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات بمعدل 4 منتخبات في المجموعة الواحدة، وجاءت منتخبات المغرب وموريتانيا وغينيا والسودان في المجموعة الأولى، وكوت ديفوار وناميبيا وزامبيا وأوغندا في المجموعة الثانية، وليبيا وغينيا الاستوائية ونيجيريا ورواندا في المجموعة الثالثة، وأنجولا وبوركينافاسو والكاميرون والكونغو في المجموعة الرابعة.
 
وتشهد بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين استخدام تقنية الفيديو وذلك للمرة الأولى في تاريخ بطولات الاتحاد الافريقى لكرة القدم.
 
وشهت قائمة الحكام المشاركين في إدارة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي تقام بالمغرب بدءا من اليوم وحتى 4 فبراير المقبل، وجود 3 مصريين وهم، إبراهيم نور الدين "حكم ساحة"، جهاد جريشة "حكم فيديو"، ومحمود أبو الرجال "حكم مساعد".
 
جدير بالذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين تقام في 4 مدن مغربية وهي الدار البيضاء، مراكش، طنجة، وأغادير.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

نجتمع على حبك

نجتمع على حبك

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:45 ص