أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية موثوقة اليدين والقدمين بترعة الرياح

السبت، 13 يناير 2018 11:27 ص
أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية موثوقة اليدين والقدمين بترعة الرياح
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة،برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح ،مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة،بالتنسيق والأمن العام من كشف غموض العثور على جثة مجهولة الهوية موثوق اليدين والقدمين ملقاة بترعة الرياح البحري بكوم حمادة.

كان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة كوم حمادة بالعثور على جثه طافية بمياه ترعة الرياح البحري أمام قرية منشأة مهنا بدائرة المركز .

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة أن الجثة لشخص ذكر "مجهول الهوية" في العقد الثالث من العمر طوله حوالي 168 سم ذو شعر أسود قصير ولحيه خفيفة وشارب يرتدى كامل ملابسه "جلباب بلدي فيراني اللون أسفله طقم داخلي صوف وشورت أبيض اللون" موثوق اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستك وعدم وجود إصابات ظاهريه والعثور على سيارة "نقل" جامبو بدون لوحات معدنية بيضاء اللون بناحية قرية البريجات بدائرة المركز مرخصة باسم المواطن "خالد .ح " ومقيم مركز شرطة أسيوط .

ليتم التنسيق ما بين أمن أسيوط وفرع الأمن العام بعد أن أقر "مصطفى. ح " بأن الجثة لشقيقه المذكور وأضاف بخروج شقيقه المجنى عليه بالسيارة يوم الأثنين الموافق 8 الجاري محملة بكمية من الكراتين الفارغة لنقلها من أسيوط إلى مدينة قويسنا منوفية لينقطع ألاتصال به مساء ذات اليوم.

أسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة كل من "محمد. ع " 36 سنة سائق سبق اتهامه، و"عطيات. ع" 36 سنة ربة منزل "زوجة الأول" و" أمير. ا" 24 سنة عاطل سبق اتهامه في القضيتين جنايات مركز كوم حمادة " سرقة بالإكراه "نجل شقيقة الأول" و" محمد. ع " 38 سنة سائق ومقيم مركز كوم حمادة و"محمد. ا" 50 سنة عاطل ومقيم بدائرة مركز بدر وتم ضبط جميع المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بدافع السرقة، وجارٍ العرض على النيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق