أحمد فهمي ينتصر لشخصية "سي السيد".. وزوجته: "عملي مشاكل في شغلي" (فيديو)

السبت، 13 يناير 2018 02:00 م
أحمد فهمي ينتصر لشخصية "سي السيد".. وزوجته: "عملي مشاكل في شغلي" (فيديو)
أحمد فهمى
هدير مصطفى

حل الفنان أحمد فهمي ضيفا على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري على شاشة "ON E"، وأثارت تصريحاته الكثير من الجدل، خاصة التصريحات الخاصة بحياته وطبيعة شخصيته، التي وصفها البعض من متابعيه على السوشيال ميديا أنه "سي السيد"، ورجل شرقي كما قال الكتاب- حسب متابعيه.
 
 
تحدث فهمي عن طريقته في التعامل مع المرأة وهو ما أوضحته زوجته "أميرة" التي قالت إن أحمد "زوج غيور"، مضيفة: "في أول تعارف بيننا كان شرطه الأول أن أعتزل الغناء، ووافقت على الفور، لأني كنت صغيرة، وكان وجهة نظره أن الوسط الفني غير مناسب بالنسبة له كزوج، كما منعني عن أصدقائي من الرجال، واللبس أيضا كان يتحكم به، كما أنه عملي مشاكل كثير في شغلي.
 

وأضافت أميرة أن أحمد يرفض الهزيمة لدرجة أنه حتى في اللعب ممكن "ينصب علشان ميخسرش".
 
كما ظهرت شخصية أحمد فهمي التي فاجأت معجبيه في أكثر من تصريح وتعليق على أسئلة سمر له، ففي رده عن رأيه حول التعري من أجل المساواة بين الرجل والمرأة قال: "هناك طرق أخرى للمطالبة بالمساواة، التعبير عن الرأي ليس من المفترض أن يكون يأذي مشاعر الآخرين".
 

 

كما تحدث فهمى عن علاقته بشقيقاته، بعد أن عرضت سمر تصريحه السابق عنهن في برنامج سابق، قائلا: "لازم يسمعوا كلامه وإذا حدث العكس فـ"بالجزمة"، مضيفا أنه يدافع عنهن طوال الوقت.

وفي تصريح آخر له خلال الحلقة، قال فهمي إن كل الرجال "عنيهم زايغة "، مضيفا أن الذي يفرق بين رجل وآخر، هو درجة تحكمه في نفسه، كما أن الرجال تكره الضغط والإلزام من أي نوع، وهو يكره أن تكون المرأة رأس برأس أمامه. 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة