جوجل DUO يسمح بإجراء المكالمات بين الهواتف التي لا تحتوى على التطبيق

السبت، 13 يناير 2018 03:00 م
جوجل DUO يسمح بإجراء المكالمات بين الهواتف التي لا تحتوى على التطبيق
DUO

قامت جوجل بإطلاق تحديث جديد إلى تطبيقها DUO الذى يمكن المستخدمين من إجراء المكالمات مع جميع الأشخاص حتى غير المشتركين في خدمة التطبيق، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " engadget " أن جوجل تهدف إلى نشر التطبيق على أكبر مستوى خلال الفترة القادمة لزيادة معدل استخدامه حول العالم.

وسيتمكن المستخدمين من مكالمة الأشخاص الأخرين وفى هذه الحالة سيقوم الهاتف الذكى بإطلاق طلب بتحميل تطبيق جوجل DUO والذى سيسهل إجراء المكالمات.

تعد هذه الخطوة جيدة للوصول  وينبغي أن تشجع أولئك الذين لديهم التطبيق مثبتة على هواتفهم الذكية  لاستخدامه على نطاق أوسع، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيساعد على توسيع قاعدة المستخدمين، وعلى الرغم من أنه لم يكن قادرا على Allo صول إلى كل من اتصالاته من خلال DUO.

الميزة الجديدة متوافرة على جميع أجهزة اندرويد الذكية، وأما عن هواتف شركة ابل التي تعمل بنظام ios سيكون علينهم تثبيت التطبيق أولا للقيام بالمكالمات.

وقد دعمت جوجل التطبيق الرسائل الذكية Allo  لمعاينة الرسائل بين الهواتف الذكية حتى تلك التي لا تحتوى على التطبيق منذ إطلاقه، ولكن تم إطلاق الميزة على نطاق محدود للمستلمين دون تثبيت التطبيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة