"سيناء بين التنمية والإرهاب".. مؤتمر عمالي برعاية "حب الوطن" لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة

السبت، 13 يناير 2018 03:33 م
"سيناء بين التنمية والإرهاب".. مؤتمر عمالي برعاية "حب الوطن" لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة
جانب من المؤتمر
سلمى إسماعيل - تصوير أحمد هندي

عقد ائتلاف "حب الوطن"، اليوم السبت، المؤتمر العام السنوى تحت عنوان "سيناء بين التنمية والإرهاب"، بنادى نقابة المهن التعليمية، حيث يستضيف خليفة زناتي نقيب المعلمين أعضاء الإئتلاف للمشاركة في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
 
افتتح المؤتمر المهندس سيد مرجان نائب منسق عام الإئتلاف بالترحيب بالمشاركين، وأعضاء مجلس النواب، ثم الاستماع إلى النشيد الوطني، والوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن وجال الجيش والشرطة.
 
مؤتمر إئتلاف حب الوطن (1)
 
وألقى الدكتو مجدى علام، منسق عام الإئتلاف كلمته الافتتاحية، بعرض برنامج المؤتمر، حيث يتضمن 3 جلسات، الأولى الاستماع لكلمات النقباء خليفة الزناتى، نقيب المعلمين، وطارق النبراوى، نقيب المهندسين، وسيد خليفة، نقيب الزراعيين.
 
واستعرض "علام" خلال المؤتمر العام للإئتلاف أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسيناء، مشيرًا إلى موقفه في ديسمبر 2013 حين كان وزيرا للدفاع، ورفض تملك أراضي سيناء، وأصدر قرار بمنع التعامل على بعد 5 كم على الحدود مع رفح، لذلك  تعمل الدولة الآن على تطوير سيناء بالكامل، والنهوض بها على كافة الاتجاهات الاقتصادية والتعليمية، والاجتماعية.
 
مؤتمر إئتلاف حب الوطن (7)
 
 
وأشار "منسق عام الائتلاف" للتنمية الزراعية في سيناء قائلا: إن هناك 250 ألف فدان صالحة للاستثمار الزراعى في سيناء، وانتهت الدولة من كافة مشروعات الري وإنشاء قنوات مياه عذب تساهم في زيادة القدرة الإنتاجية للأرض في سيناء، لذلك تم ضح استثمارات في  هذا القطاع بحوالي 8 مليارات جنيه.
 
في السياق ذاته أكد  سيد خليفة  نقيب الزراعين على وقوف النقابة جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالتنمية الزراعية  في كافة ربوع الدولة، لافتًا إلى أن نقابة المهن الزراعية  تعمل الآن على تطوير أراضي الوادي الجديد بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

20180113020913913

 

فيما أعرب "زناتى خليفة" نقيب المعلمين عن سعادته لاستضافة إئتلاف حب الوطن بنادى المهن التعليمية، لافتًا إلى أهمية تكاتف وتعاون كافة القيادات السياسية لخدمة الوطن، ومواجهة الإرهاب، وتحيط آمال تركيا وترامب في تفتيت الدولة.

مؤتمر إئتلاف حب الوطن (6)

بدأت الجلسة الثانية بحضور اللواء مصطفى كامل، اللواء محمد سليمان، وعدد من قيادات الأمن الوطني، لتوضيح أهمية سيناء الاستراتيجية، وتفسير أسباب الصراعات القائمة بها، وذلك في حضور مشايخ وقيادات قبائل سيناء أيضًا.
 
وخلال الجلسة الختامية يعلن أكثر من 3 ملايين فرد من نقابات المهن المستقلة وأعضاء الإئتلاف وعدد من أعضاء مجلس النواب، تأيدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.
 
شارك في المؤتمر عدد من أعضاء الإئتلاف على مستوى محافظات مصر،  ومشايخ محافظة سيناء وقنا وسوهاج لدعم السيسي.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص