كيف احتفلت جيجي حديد بعيد ميلاد زين مالك؟ (فيديو وصور)

السبت، 13 يناير 2018 06:00 م
كيف احتفلت جيجي حديد بعيد ميلاد زين مالك؟ (فيديو وصور)
جيجى حديد وزين مالك
هدير مصطفى

احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بعيد ميلادها حبيبها النجم زين مالك،  الـ25، والذي يوافق اليوم السبت، من خلال مشاركة مشاعرها على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

جيجي حديد، قامت معايدته على طريقتها الخاصة، وشاركت متابعيهما على السوشيال ميديا اللحظات الرومانسية التي جمعتهما معا، ووجهت له رسالة عبرت فيها عن حبها الشديد له، وفخرها بأنها صديقته.

1
 
 

 

وتوقع عدد كثير من معجبيهما أن تشهد هذه العلاقة خطوات جدية في الفترة المقبلة، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت تقارب شديد بين الثنائي الذي يحيطه كاميرات وأنظار العالم.

1152
 

 

وكان قد تعرف زين مالك على حبيبته جيجي حديد عام 2016، وانفصلا بعد علاقة دامت حوالي 7 أشهر، ومن ثم عادا للعلاقة مرة أخرى، وتقابلا أول مرة في أحد عروض الأزياء التي تعمل لصالحها جيجي.

49120170709030227227
 

ومن ناحية أخرى يحضر زين مالك ونيكي ميناج لدويتو غنائي جديد يصدر خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد أن نشر المؤلف روبن فايس صورة من داخل استديو موسيقي معلقا عليها أنه قضى 4 ساعات من العمل الشاق، وقام بعمل "tag" لـ"نيكي" و"مالك" على الصورة، وهو تلميح واضح بأن العمل الذي يقوم به "روبن" من أجل "زين ونيكي".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة