مدير أمن الفيوم للقوات: التعامل مع جميع البلاغات التي ترد بجدية (صور)

السبت، 13 يناير 2018 05:16 م
مدير أمن الفيوم للقوات: التعامل مع جميع البلاغات التي ترد بجدية (صور)
مدير أمن الفيوم مع القوات
دينا الحسيني

قام اللواء  خالد شلبي مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت تمركزات دائرة مركز شرطة طامية  – نقطة شرطة سرسنا - نقطة الحماية المدنية بسرسنا و التقى بافراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهـــم و إسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون.

كما التقي مدير أمن الفيوم  مع مأمور المركز و افراد النوبتجيه وشدد على سرعه انهاء المحاضر للمواطنين  ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري و اكد على التامين الجيد للنقطة .

وقام اللواء شلبي بمراجعة خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .

وتفقد  باقي  الخدمات والتمركزات الامنية بهدف الوقوف علي مدي جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين علي القانون ، مع تشديد الإجراءات الأمنية  والتنبيه على كافة القوات بحسن معاملة المواطنين  والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود ايجابي عند المواطنين

وأكد على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة وتسهيل وصول استغاثات المواطنين بادارة الحماية المدنية بشكل سريع وضرورة سرعة تنفيذ البلاغات مع ضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ علي أمن القوات وسلامتها.  

وفي ختام الجولة قام بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين .

DSCN0267
 

 

DSCN0276
 

 

DSCN0288
 
DSCN0267
 

 

DSCN0276
 

 

DSCN0288
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق