رئيس قطاع "حماية النيل": توفيق أوضاع نادي الزمالك النهري يتطلب إزالة 62% من إشغالاته

السبت، 13 يناير 2018 08:33 م
رئيس قطاع "حماية النيل": توفيق أوضاع نادي الزمالك النهري يتطلب إزالة 62% من إشغالاته
لقاء وزير الري ومرتضى منصور
سامي بلتاجي

قال المهندس صلاح عزرئيس قطاع حماية وتطويرنهر النيل، إن اللقاء الذي عقد بمقروزارة الموارد المائية والري، بين الوزيرالدكتور محمد عبد العاطي، والمستشارمرتضى منصورعضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، حول وضع النادى النهرى للزمالك بالبرالغربى لنهرالنيل بالعجوزة، ومدى إمكانية توفيق الأوضاع، أكد التوافق على أن القانون لا يفرق بين الجميع .

وأوضح عزفي تصريح خاص لـ"صوت الأمة"،أن المقصود بتوفيق الأوضاع في التوجيه الصادرمن الوزير، هو الإلتزام بالضوابط القانونية التي على أساسها تم الترخيص بإقامة النادي النهري، وهو ما أبدى رئيس نادي الزمالك التزامه به، خلال اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة ، فى وجود قيادات وزارة الري بمقرالوزارة.

وأشارإلى أن ما يعني الوزارة هوالإشغالات، التي تمت علي أرض طرح النهر، في المنطقة المقام عليها النادي، بما يتعدى المساحة المقررة في ترخيص الإنشاء الممنوح للنادي، حيث تضمن الترخيص الانتفاع بنسبة 38%، ولكن تم تجاوزتلك النسبة إلى نسبة 100%؛ لافتا إلى أن رئيس النادي أبدى التزامه بما تضمنته ضوابط الترخيص؛ وعلى أساس ذلك تتم معالجة الآثارالمترتبة على المخالفة لاستئناف فترة الانتفاع بالترخيص، حيث كان تم وقف العمل به مؤقتا.

ونفى "عز" ولاية الوزارة أو مسؤوليتها عن السورالخاص بالنادي، كونه يتبع محافظة الجيزة، والتى قامت باتخاذ إجراءات إزالته في وقت سابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق