موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 14 / 1 /2017

الأحد، 14 يناير 2018 03:00 ص
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 14 / 1 /2017
محمد صلاح
أحمد مسعود

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 14 / 1 /2017، حيث سيكون ملعب "آنفيلد" اليوم الاحد، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ومانشستر سيتي، فى قمة مباريات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم الاحد 14 / 1 /2017

تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم..

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الإتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبي بجدول ترتيب الدورى الانجليزي، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نجو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى الظهور الأول للنجم المصري محمد صلاح مع "الريدز" بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن مباراتي ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الانجليزي وايفرتون فى كأس الإتحاد، ويسعى اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وجائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول 4 مرات فى غضون خمسة أشهر لقيادة "الريدز" لإلحاق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتي، ومواصلة المنافسة لإنتزاع المركز الثاني.

كما تعد مباراة اليوم هى الأولى لنادى ليفربول بعد رحيل لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الأسباني مقابل 160 مليون يورو، وسط مخاوف تسيطر على جماهير "الريدز" من رحيل محمد صلاح إلى الدوري الاسبانى وبالتحديد إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على توتنهام صاحب المركز الخامس، وخلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط وخلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة