لعلاقته غير الشرعية بشقيقته.. حلاق يذبح شابين بمساعدة صديقه بالشرقية

الأحد، 14 يناير 2018 11:56 ص
لعلاقته غير الشرعية بشقيقته.. حلاق يذبح شابين بمساعدة صديقه بالشرقية
اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية

ألقى ضباط مباحث مشتول السوق بمحافظة الشرقية، اليوم، القبض علي المتهم الرئيسي في واقعة ذبح شابين بقرية المنير، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة، للتحقيق بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
كان مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، قد تلقى إخطار من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من الأهالي بالعثور علي كل من " محمد.ر" 19 سنة وصديقه" م. ن" 19 سنة، مقيمان قرية المنير، دائرة مشتول السوق جثتين أثر إصابتهما بإصابات وطعنات متفرقة، وتم تعزيز التواجد الأمني من قبل قوات أمن الشرقية بالقرية.
 
وتم تشكيل فريق بحث جنائي، قاده اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وضم كل من النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، ومعاونه النقيب محمود الشاهد، برئاسة المقدم جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، والرائد رائد ربيع، وكيل فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، وبتوجيهات العميد عمرو عبد الرءوف رئيس مباحث المديرية، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي عن قيام "محمد.ر" 18 سنة حلاق مقيم المنير، وصديقه "محمد.ن" 17 سنة عاطل، مقيمان قرية المنير، باستدراج المجني عليه الأول إلى مكان بعيد عن السكان، لمقابلته وأثناء حضور المجني عليه كان برفقته صديقه، فقام المتهمان بطعنهما عدة طعنات متفرقة بالرقبة وجميع أنحاء الجسم.
 
وأكد المتهم الثاني، في التحقيقات أنه قام بمساعدة الحلاق في قتل الشابين، بسبب قيام المجني عليه الأول بإقامة علاقة مع شقيقته والحديث لشباب القرية عن علاقته معها، واستخدما المتهمان في تنفيذ الجريمة سلاح أبيض عبارة عن خنجرين، تمكن ضباط فريق البحث من تكثيف التحريات وتم التوصل للمتهم الأول الحلاق وتم ضبطه مختبأ بأحد الأماكن بلبيس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة