اتحاد السلة في بيان رسمي: لم نخالف أحكام القضاء ومدة المجلس لم تنتهي

الأحد، 14 يناير 2018 11:44 ص
اتحاد السلة في بيان رسمي: لم نخالف أحكام القضاء ومدة المجلس لم تنتهي
مجدي ابو فريخة
أسماء عمر

 
أصدر اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة بيانا رسميا بشأن ما يتم تداوله عن عدم تنفيذ حكم حل الاتحاد، وأكد  فيه احترامه أحكام القانون والقضاء، لافتا إلى أن المدة الزمنية المحددة لم تنتهى بعد.
 
وكشف البيان أن أحد الأشخاص أطراف الأزمة، أرسل خطابات إلى الاتحاد الأفريقى، و كذا سكرتير الاتحاد الدولي، يخطرهم بضرورة تنفيذ الحكم .
جاء نص البيان كالتالى 
" تناولت وسائل الإعلام المختلفة بعض التصريحات والبيانات الخاصة بقرار مركز التسوية والنزاع الرياضى الخاص بكرة السلة المصرى لذا يؤكد الاتحاد المصرى على احترام احكام القضاء والقانون الذى أعطى الاتحاد الحق فى اتخاذ موقف قانونى مناسب خلال فترة زمنية محددة لايمكن تجاوزها . 
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد قد فوجئ بخطاب من أحد المدعوين على الاتحاد بضرورة تطبيق الحكم لكنه للأسف قد شمل فى الخطاب كل من سكرتير عام الاتحاد الدولى، ورئيس الاتحاد الأفريقى وسكرتير عام الاتحاد الأفريقى فى سابقة لم تحدث من قبل وفى أشد المواقف اختلافا بين أفراد أسرة كرة السلة وإذ يعرب الاتحاد المصرى عن أسفه لهذه السابقة الخطيرة الغير مسئولة فإن الاتحاد يؤكد على عمله عن الحفاظ على كيان السلة المصرية للاستمرار فى برنامج تطوير وتطور فى المرحلة القادمة".
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق