مانشستر سيتي يحذر لاعبيه: امسكوا صلاح

الأحد، 14 يناير 2018 12:59 م
مانشستر سيتي يحذر لاعبيه: امسكوا صلاح
محمد صلاح وماني وفيرمينيو

وجه نادي مانشستر سيتى تحذيرا للاعبيه من خطورة الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو قبل مواجهة اليوم التى تجمع بين ناديا ليفربول ومانشستر سيتى فى السادسة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال نادى مانشستر سيتى فى التقرير الذى أعده عن المباراة عبر موقعه الرسمى، "ليفربول يفتقد فى لقاء اليوم لجهود لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الاسباني، لكنه يمتلك ثلاثى خطير للغاية يضم محمد صلاح، وساديو مانى وفيرمينو، حيث سجل هذا الثلاثى 31 هدفاً من إجمالى 50 هدفاً سجله الفريق الأحمر هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح 17 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ20 هدفاً، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات المحلية والأوروبية برصيد 23 هدفاً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق