تعليم القاهرة: لا شكاوى من امتحان "الدراسات الاجتماعية" للشهادة الإعدادية

الأحد، 14 يناير 2018 01:37 م
تعليم القاهرة: لا شكاوى من امتحان "الدراسات الاجتماعية" للشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية - أرشيفية
كتب - ماجد تمراز وريم محمود

أدى اليوم الأحد، طلاب الشهادة الإعدادية العامة والرياضية بمحافظة القاهرة، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الصم وضعاف السمع الامتحان فى مادتى اللغة الأجنبية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، أما المكفوفين، فامتحنوا مادة اللغة الأجنبية، بينما أدى طلبة الإعدادية المهنية الامتحان فى مادتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات.
 
وتابع محمد عطية، القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أعمال الامتحانات، وتفقد المطبعة السرية، وكلف غرفة العمليات المركزية والتي تم تشكيلها بالمديرية لمتابعة سير أعمال الامتحانات لتلقي كافة الشكاوى والتساؤلات على أرقام (24850861)، (01153407044).
 
وأكد "عطية"، أن غرفة العمليات لم تتلق اليوم الأحد، أي شكاوى، كما كلف لجنة مكافحة الغش الإلكتروني بمتابعة ورصد المواقع والصفحات الإلكترونية التى قد تحرض على الغش.
 
وأشار إلى أن ورقة الامتحان عبارة عن ورقة واحدة بها جميع الأسئلة، كما جاءت الأسئلة شاملة لكل أبواب المنهج ومرتبة ومتنوعة بين المقالية والموضوعية ومناسبة للوقت والمراجعة.
 
يذكر أن طلبة الشهادة الإعدادية بالقاهرة يبلغ عددهم 156995 طالب وطالبة يؤدون الامتحان داخل (697) لجنة بالإضافة، لـ 40 طالب وطالبة يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى 57357 منهم (20) حالة من محافظة القاهرة والباقى من محافظات أخرى
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا