سر الرقم 3 في لقاءات الزمالك والإنتاج الحربي (فيديو)

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 م
سر الرقم 3 في لقاءات الزمالك والإنتاج الحربي (فيديو)
الزمالك والإنتاج
أسماء عمر

يحتضن استاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، مباراة ناديي الزمالك والانتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني لمسابقة الدوري العام. 

تاريخيًا التقى الفريقان في 13 مواجهة سابقة كان الفوز حليف الزمالك في 8 مباريات مقابل 3 انتصارات للإنتاج الحربي، وانتهت مباريتين بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، بينما سجل لاعبو الإنتاج 14 هدفًا.

محمود فتح الله هو المفاجأة التهديفية في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف اعتلى بها صدارة هدافي مبارياتهما سوياً، والأهداف الثلاثة جاءت من ركلات جزاء، بواقع هدفين في شباك الزمالك، ناديه السابق وهدف في شباك الإنتاج فريقه الحالي.

أخر لقاء جمع الفريقين

المواجهة الأخيرة جمعت الفريقين في الدور الأول لمسابقة الدوري العام للموسم الجاري، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

حكاية الرقم 3

الرقم 3 هو الأكثر تكرارا في تاريخ مواجهات الفريقين حيث تكرر هذا الرقم في 4 مباريات جاءت كالتالي

1ـ  في موسم 2015/2016 حقق الانتاج الحربي أكبر فوز له علي حساب الزمالك بنتيجة 3/1 ، حيث سجل صلاح أمين “هدفين” ومحمود فتح الله هدف، وأحرز هدف الزمالك الوحيد إيمانويل مايوكا، وكان يقود الزمالك في ذلك الوقت الاسكتلندي أليكس ماكليش .

2ـ في موسم 2013 فاز الزمالك علي الانتاج الحربي بنتيجة 3/1 سجل أهداف القلعة البيضاء  كل من أحمد سمير، نور السيد، عمر جابر، وسجل هدف الإنتاج كريم عبد المنعم.

3ـ موسم 2011 انتهت المباراة بين الفريقين بفوز الزمالك أيضا، سجل أهداف الأبيض كل من عمرو زكي، واحمد حسن، وأحمد جعفر، بينما سجل محمد فيليكس هدف الإنتاج الوحيد.

4ـ موسم 2011 انتهت بفوز الزمالك على الإنتاج، سجل أهداف الأبيض كل من حسين ياسر المحمدي، أحمد سمير، أحمد جعفر، وسجل هدف الفريق العسكري كوابينا يارو.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة