"بره الشبابيك غيوم".. هدوء في شوارع الإسكندرية عقب سقوط الأمطار (صور)

الأحد، 14 يناير 2018 03:42 م
"بره الشبابيك غيوم".. هدوء في شوارع الإسكندرية عقب سقوط الأمطار (صور)
امطار الاسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل تغير كامل في حالة الطقس وسقوط أمطار متوسطة على أغلب المناطق، حيث اشتدت الرياح وسط حالة من الهدوء التام تشهدها شوارع المحافظة وقد غطت الغيوم السماء.

ومن جانبه شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية من رؤساء الأحياء ومديري المديريات وفرق التعامل مع الأمطار وشركات المرافق وشركة النهضة استعدادا للتعامل مع النووية الشديدة المتوقعة، والعمل على مدار الساعة للتدخل الفوري لأي حالات طارئة.

وأكد على انعقاد غرفة العمليات بالمحافظة بشكل مستمر لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، ورصد أى مشاكل خاصة بتجمعات الأمطار للتعامل معها، وذلك للحفاظ على حياة المواطن وسلامته، ومنع حدوث أية مشاكل في الشارع السكندري.

وقد أشارت محافظة الإسكندرية بأنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من اليوم ١٤ يناير وحتى ١٦ يناير ٢٠١٨ إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية اليوم، ومن المتوقع غدا ١٥ يناير سقوط أمطار خفيفة قد تصل إلى ١ مم على السواحل الشمالية، أما يوم ١٦ يناير فمن المتوقع عدم سقوط أمطاروتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بضرورة المتابعة المستمرة للتحديثات الدورية لخرائط الأمطار.

٢٠١٨٠١١٤_١٤٣٩٠٦
 

 

٢٠١٨٠١١٤_١٤٣٩١٠
 

 

٢٠١٨٠١١٤_١٤٣٩٢٣
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق