منظمة التحرير الفلسطينية تطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية

الأحد، 14 يناير 2018 07:22 م
منظمة التحرير الفلسطينية تطالب بمقاطعة البضائع الأمريكية
دولار أمريكي- أرشيفية
محمد أبو ليلة

طالبت منظمة التحرير الفلسطينية في اجتماع لها الأن لبحث الأزمة التي تواجهها القضية الفلسطينية خاصة على اثر إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشهر الماضي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
 
وقالت المنظمة في بيان لها أنها ترفض الحديث باسم صفقة القرن، ودعت حركة حماس وفتح لإتمام المصالحة الوطنية من أجل انتخابات مجلس وطني جديد الذي هو نتاج مشاركة وطنية بين حركات المقاومة الفلسطينية.
 
وقال المتحدث باسم المنظمة : نثمن دور الأشقاء العرب، ونطلب تعزيز موقفهم من القدس والمطالبة بمقاطعة البضائع الامريكية كما سيستمر المجلس الوطني الفلسطيني بملاحقة قرار ترامب، إن تضحيات الأسري والأسيرات في سجون الاحتلال تلزملنا بالدفاع عنهم لتحاسب اسرائيل على جرائم الحرب التي ترتكبها بحقهم وفق ما تنص عليه اتفاقية جنيف تحية اجلال لاسرانا في سجون الاحتلال وعلى راسهم مروان البرغوثي وأحمد سعدات.
 
وقالت المنظمة إن كرامة شعبنا الابي فوق أي اعتبار، ولن نقبل أي تدلخ في شئونا الداخلية ونؤكد أن معركتنا كانت وستبقى من أجل القدس وفلسطيين، إن أطفالنا صمدو امام المحتل فقد دفعت البطلة عهد التميمي عن بيتها بكل شجاعة واقدام وأصبحت ومئات الأطفال رموزا نفتخر بها الحرية لشعبنا البطل الحرية للأسرى الأبطال وستبقى القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق