مصادر تكشف كواليس قضية الفساد المتهم بها محافظ المنوفية

الأحد، 14 يناير 2018 10:27 م
مصادر تكشف كواليس قضية الفساد المتهم بها محافظ المنوفية
هشام عبد الباسط محافظ المنوفية- أرشيفية

أكد مصدر مطلع، أن هيئة الرقابة الإدارية ألقت القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الأعمال "ر.ح".
 
وقالت المصادر، إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التي تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليوم الأحد.
 
وأشارت المصادر إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.
 
كانت قوات الأمن داهمت، قبل قليل، منزل هشام عبد الباسط يونس، محافظ المنوفية، في مدينة السادس من أكتوبر، بعد القبض عليه من هيئة الرقابة الإدارية بتهمة تورطه في قضايا فساد مع رجلي أعمال آخرين.
 
وأضاف المصدر، أن محافظ المنوفية موجود الآن في مكان احتجازه بهيئة الرقابة الإدارية تمهيدا لعرضه على نيابة أمن الدولة العليا.
 
وفي ذات السياق أكد مصدر مطلع، أن ضبط هيئة الرقابة الإدارية، لمحافظ المنوفية، في قضية رشوة، سيتسبب في إجراء حركة محافظين محدودة، خلال الفترة القليلة القادمة، مشيرات إلى أنها تتضمن تغيير عدد ممن ثبت عدم كفائتهم فى ملفاتهم الفترة الماضية. 
 
وأوضحت المصادر، أن نية إجراء حركة المحافظين متواجدة مع التعديل الوزارى الذى تم الموافقة عليه من البرلمان اليوم، لافته إلى أن حركة المحافظين ستكون محدودة للغاية.
 
ولفتت المصادر إلى أن عدد المحافظات التي سيتم تغييرها غير محدد حتى الآن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق