حكاية مخلوع من محكمة الأسرة.. "كلام الستات لازم يمشي"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:00 ص
حكاية مخلوع من محكمة الأسرة.. "كلام الستات لازم يمشي"
كريم ونجله في الرؤية
منال عبداللطيف

حكاية  كريم زكي، موظف بإحدى شركات الأوراق المالية، خلعته زوجته حيث قال:  تزوجت منذ خمس شهور في شقه الزوجية، وتركت المنزل في بداية الحمل، وكانت تدخلات والدتها التي ظهرت مفاجئة، وكانت الأم دائما باتصال مع ابنتها على أن تترك المنزل، وتكون معها، وبدون أي أسباب لا يوجد أي مشاكل بيني وبين أم ابني رجعت الشقة في أحد الأيام لمدة  يوم واحد، وجدت أمها أخذتها بحجه أنها مريضة.

ذهبت إلى المنزل للاطمئنان عليها، وجدتها لا مريضة، ولا عليها عفريت عادي، ولا يوجد بها تعب، طلبت من زوجتي الذهاب إلى الشقة الزوجية ولكن أمها رفضت وطلبت منها أن تقيم معنا أثناء فترة تعبها كما تدعي، ولكنها رفضت.

وتابع:" زوجتي لا تكسر لامها كلام  ولا ترفض لها طلب كلام أمها سمعا وطاعة حتى لو علي حساب بيتها وزوجها، وتأثيرها عليها .

ويقول كريم: كنت بذهب إليهم علشان ترجع  إلي المنزل لكن  كانت الصدمة إن أمها قالت لي تعالا اقعد عندنا ، واعتبر نفسك مش متزوج .

يستكمل الزوج المخلوع من استقرار الحياة الزوجية بأمر من حماته: كلام الستات لازم يمشي ،اعتبرت  زوجتي كلام أمها قانون الراجل ملهوش كلام ، وكل ما اتصل أمها هي اللي ترد عليه بكل جنون قائلة: أنت سايب مرآتك عندنا وبتموت،  وأنت ولا بتسال بعد متابعه الحمل عندي ، ووجدتها تمطرني بكلام زى السم شتائم وقلة أدب بتقولي دفعت ودفعت ، وأنت ولا سال بعد كل ده،  وعندما ذهبت إلي منزلها ، اخذ مرآتي اسمع أمها بتقولي أحنا هنأخد الولد نربيه ، وإحنا رفعنا قضيه "خلع"  ليه عملوا كده قالت ليه أنت مش بتصرف عليها ، وسايبها عندنا بالفعل لقيت قضيه خلع السبب إني  طردتها ، وذهبت إلي منزل والدها ، وتركها تفارق الحياة دون مأكل،  ولا حتى مصاريف الحمل وده تخطيط من حماتي وللأسف بنتها كانت وحيده علي اثنين شباب ، ووالدها ضعيف الشخصية  .

واستطرد:" تم عمل محاضر كيدية إنهم راحوا ليه المنزل وإنها رافضة تسجيل ابني في الصحة، قائلا :"أقدمت قضية رؤية علشان أشوف أبني، عنده سنتين قولت هو لسه صغير ،وتحت الرعاية أخذت حكم الرؤية بعد ستة شهور من تقديمها، وكانت المفاجئة الأخرى أن جدة أبني تنزل إلي الرؤية للكيد من ابني، وتدخلني في صراع داخل المحاكم ابني عرفني مع الوقت  متأخر، ولكن أبني نفسيته سيئة جدا يتعامل مع الأطفال بالضرب بتحصله عصبيه جدا،  وتشنج ، وكل جمعة في تعب مستمر وإهمال، ولكن هما مش مهتمين بصحته ، ولكن مهتمين بدفع فلوس فقط بعد ما اتفقت معاهم إني ابني اسمه يخرج من محكمه الأسرة، وأجبله لبس وادفع له الفلوس دون محكمة بعد موافقة طلقتي رجعتني بعد أسبوع قالت لا بسبب لا ولكن بحكم محكمة".

وتابع:" الحمد الله تعاملت مع ابني كل جمعة ثلاث ساعات ، ويعالج نفسيا مع الأطفال وربنا قدرنا إني أخرجه من النفسية السيئة. كيد الستات غلب كيد الرجال الأطفال بتدمير أطالب بتعديل القانون والاستضافة". 

 
 
4db4b112-8bfe-488c-be7d-a9e2030529f0
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق