رئيس هيئة الرقابة الإدارية: بلغ إجمالي الإنفاق بقطاع الشباب نحو 4 مليار جنيه

الإثنين، 15 يناير 2018 10:58 ص
رئيس هيئة الرقابة الإدارية: بلغ إجمالي الإنفاق بقطاع الشباب نحو 4 مليار جنيه
محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية
كتب إبراهيم سالم

قال محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إنه يأتي ضمن ما يتم افتتاحه اليوم كل من المرحلة الأولى لإنشاءات مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بتكلفة 1.6 مليار جنيه على مساحة 200 فدان، حيث كانت تعمل مؤقتا بمقر إحدى الجامعات الأهلية، والمقار والمباني الجديدة لكيلة هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس.

وأضاف "عرفان" في كلمته بافتتاح عدد من المشروعات التنموية بمدينة السادات، ان كلية هندسة البترول تعتبر أولى الكليات المصرية المتخصصة والوحيدة على مكستوى الشرق الأوسط وتضم طلاب عرب إلى جانب المصريين، وتم إنشائها بتكلفة 88 مليون جنيه.

وأوضح "عرفان"، أنه بلغ إجمالى ما تم صرفه بمجال الرياضة وتحديث القائم 4.4 مليار جنيه، حيث سيتم إفتتاح مشروعين منها اليوم بتكلفة 440 مليون جنيه، منها المدينة الرياضية بمدينة بورسعيد، وتطوير نادي الاتحاد السكندري.

كان الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، والقائم بأعمال المحافظ، قد أكد أنه لن يكون متواجد اليوم  فى زيارة الرئيس السيسى للمحافظة،، لأن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة سيكون فى استقبال الرئيس، خاصة أن برنامج زيارة الرئيس يشمل افتتاح مصانع جديدة والوزير هو المكلف بالأمر لأنها اختصاصه، بالإضافة إلى تواجد المهندس مصطفى مدبولى وزير الاسكان لافتتاح مشروع الاسكان بحى الزيتون، لافتا إلى أن جميع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة متواجدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق