مجلس النواب يفوض هيئة المكتب في مناقشة 10 طلبات مناقشة

الإثنين، 15 يناير 2018 11:31 ص
مجلس النواب يفوض هيئة المكتب في مناقشة 10 طلبات مناقشة

وافق أعضاء مجلس النواب في الجلسة العامة برئاسة الدكتور علي عبد العال، على تفويض هيئة مكتب المجلس لتحديد موعد مناقشة لعشرة طلبات مناقشة عامة مقدمة من النواب.

وشملت طلبات المناقشة، طلبا عن سياسة الحكومة بشأن تطوير الثروة المعدنية والاستفادة القصوى منها لصالح الاقتصاد الوطني، وطلبا آخر بشأن سياسة الحكومة بشأن إصدار تراخيص هدم وبناء المنازل المقامة خارج الحيز العمراني.

كما تضمنت طلبات المناقشة، موضوعات عن سياسة الحكومة بشأن تأخر إصدار بطاقات التموين للمواطنين، وعدم صرف المقررات التموينية والخبز لهم،  إلى جانب زيادة خطوط الطيران لدول قارة إفريقيا والتسويق الجيد لشركة مصر للطيران، فضلا عن إنشاء كيانات طبية دائمة في إفريقيا لدعم العلاقات المصرية الإفريقية.

وشملت طلبات المناقشة العامة، موضوعات متعلقة بسياسات الحكومة بشأن عودة الجماهير لحضور المنافسات الرياضية، وإنشاء كباري كبديل للمعديات على نهر النيل، إلى جانب طلب آخر حول المشروعات القومية بمحافظة الغربية.

كما تضمنت طلبات المناقشة العامة، طلبا حول سياسة الحكومة بشأن حل مشكلة القمامة لتلافي آثارها السلبية، ومدى جودة الخدمات التي تقدم للمرضى في المستشفيات الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق