المعلم: الإسماعيلي قادر على حصد الدوري وإيهاب جلال يحتاج لوقت مع الزمالك

الإثنين، 15 يناير 2018 11:59 ص
المعلم: الإسماعيلي قادر على حصد الدوري وإيهاب جلال يحتاج لوقت مع الزمالك
حسن شحاتة

أكد حسن شحاتة المدير الفني الاسبق للمنتخب الوطني والزمالك، أن الإسماعيلى سيواصل منافسته على لقب الدورى هذا الموسم، بعد النتائج الرائعة التى يحققها منذ بداية الموسم.

وأضاف " المعلم " أن التعادل مع الاتحاد السكندري لن يؤثر على منافسة الاسماعيلي للدوري، موضحا أن تغيير المدرب يؤثر علي أي فريق في العالم، ولكن الاسماعيلي قادر علي الفوز بالدوري واستمراره في منافسة الاهلي على البطولة.

وفجر حسن شحاتة، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد إنه لم يعرض عليه تدريب الفريق الأبيض فى الفترة الماضية، قبل تولى إيهاب جلال المسئولية.

وقال "المعلم"، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لم يعرض على أي شخص تولى تدريب الزمالك فى الوقت الحالى"، مؤكدا ضرورة أن يساند الجميع إيهاب جلال فى المرحلة الحالية حتى يحصل على فرصته كاملة، لأن إيهاب نجح مع الأندية التى دربها، لكن العمل فى الأهلى والزمالك مختلف تماما".

وأشار حسن شحاتة إلى أنه كان يتمنى رؤية الزمالك بشكل أفضل خلال مباراة الإنتاج الحربى، لافتا إلى أن الإنتاج لعب بشكل دفاعى أفضل من الزمالك، قائلا، "أحمد الشناوى أنقذ هدفا مؤكدا للإنتاج كان من الممكن أن يخرج الزمالك خاسراً من المباراة"، ولابد أن يحصل المدير الفنى للزمالك إيهاب جلال على وقت كافٍ لصناعة فريق قوى للزمالك، إيهاب تولى المسئولية وسط الموسم مع وجود عد كبير من اللاعبين فى الفريق.

وتابع حسن شحاتة، "أي مدرب لابد أن يحصل على وقته وحريته فى اختيار اللاعبين، إيهاب جلال مدرب جيد وتولى المسئولية فى ظروف صعبة، وموافقته على قيادة الزمالك مخاطرة كبيرة بسبب الظروف، فهو ليس لديه وقت للتغيير"، ولا يوجد فريق فى الدوري الآن ضعيف الجميع يهاجم ويسعى للفوز ولا يهاب الفرق الكبرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق