الليلة.. اللواء عادل الغضبان يكشف خطة تطوير محافظ بورسعيد فى 90 دقيقة

الإثنين، 15 يناير 2018 01:03 م
الليلة.. اللواء عادل الغضبان يكشف خطة تطوير محافظ بورسعيد فى 90 دقيقة
محمد الباز
هدير مصطفى

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فى حلقة خاصة عن تطبيق قانون التأمين الصحى فى المحافظة لأول مرة على مستوى الجمهورية وخريطة المشروعات القومية والاستثمارات الاجنبية والعربية فى قناة السويس ، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

كما تتناول الحلقة الإجابة عن تساؤل حول خريطة الاستثمار والمستثمرين فى بورسعيد، و متى تنتهى انفاق بورسعيد ومحور ٣٠ يونيه وكوبرى النصر؟ وهل يدعم رجال الأعمال التنمية والحماية الاجتماعية فى المحافظة؟ وكيف يحمى الفلاحين وعمال اليومية وأصحاب الحرف من تقلبات الأسعار والأجور؟.

ويكشف محافظ بورسعيد عن خطته للقضاء على العشوائيات وكيف اشرك الشباب كمستثمر صغير ببناء ٥٨ مصنع لهم ؟ وكيف طور  شاطئ بورسعيد بايادى الشباب؟ وأهمية حقل ظهر لمصر عامة وبورسعيد خاصة؟ ما عدد طلبات تقنين الاراضى ببورسعيد ؟ وماذا عن طرح ٨٢٥ فدان الشباب؟.

وتأتى حلقة الباز فى إطار لقاءاته المستمرة مع ملف مجلس المحافظين على الهواء، لنقل أنين وشكاوى المواطنين ومحاولة بناء جسر تواصل بين المواطن والمسئول الحكومى، وسيفتح الباز المشاركات التليفونية للمواطنين على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر أن برنامج 90 دقيقة يذاع فى تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين على شاشة قناة المحور.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق