تطبيق جديد لجوجل يمكنك من مطابقة صورتك السيلفي علي أشهر اللوحات العالمية

الإثنين، 15 يناير 2018 04:00 م
تطبيق جديد لجوجل يمكنك من مطابقة صورتك السيلفي علي أشهر اللوحات العالمية
تطبيق Google's Arts & Culture
لميس محمد

 
رغبة منها في إرضاء محبي الفنون ، أطلقت جوجل خدمة   " Google's Arts & Culture " الذى تمكن المستخدمين المحبين للفنون من زيارة المتاحف ظاهريا باستخدام الهاتف الذكي الخاص بهم، مع وجود واجهة بسيطة ومجموعة واسعة النطاق من القطع الفنية، والتى يمكن من خلالها الوصول إلى صور شبيهة بالصور السيلفى الخاصة بالمستخدمين.

ولهذا أطلقت الشركة  فيديو ترويجى على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للكشف عن مميزات تطبيق Google's Arts & Culture.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena " أن تطبيق Google's Arts & Culture يحتوى على ميزة جديدة التي تمكنك من مطابقة سيلفي خاص بك إلى أحد من الأعمال الفنية الشهيرة.

Google-Arts-and-Culture-Article

بعد إضافة وظيفة مطابقة سيلفي في التحديث الأخير اكتسب تطبيق  Google's Arts & Culture الكثير من التحميل على الانترنت وأصبح التطبيق رقم واحد في التحميل على الهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة الأمريكية بسبب هوس العديد من الأشخاص بالفن.

يعمل تطبيق Google's Arts & Culture على ميزة التعرف على الوجه من خلال استخدام الذكاء الاصطناعى، وتجرى جوجل  تجربة التعرف على العناصر ومطابقة المشهد على مر السنين، وذلك يعمل على لتحسين أنواع مختلفة من عمليات البحث عن الصور التي يقدمها عبر الإنترنت، والآن يتم استخدام نسخة مبسطة من التكنولوجيا لمطابقة صورك الشخصية مع اللوحات.

تطبيق  Google

 

وعند التقاط الصورة السيلفى الخاصة بك ومطابقتها مع أحدى اللوحات الفنية، تظهر لك معلومات هامة عن الرسمة بالإضافة إلى المتحف الذى تتواجد فيه ومن رسمها وسنة الرسم، مما يزيد من الثقافة الفنية عند العديد من الأشخاص.

ويتوافر التطبيق على كلا النظامين للمستخدمين اندرويد و IOS.

وقامت الممثلة الأمريكية Felicia Day بتجربة التطبيق ونشر الصور التي ظهرت لها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، والذى تظهر فيه بنشر صورتين مختلفتين، ويختار لها التطبيق رسمتين مختلفين ليطابقهما.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

أخبار سارة

أخبار سارة

الإثنين، 29 يونيو 2020 02:10 م