العين الإماراتي: لم نشعر أن حسين الشحات لاعب جديد بالنادي

الإثنين، 15 يناير 2018 02:45 م
العين الإماراتي: لم نشعر أن حسين الشحات لاعب جديد بالنادي
حسين الشحات

 
أشاد محمد عبيد حماد، المشرف العام على فريق العين الإماراتي، بالأداء الرائع الذى ظهر عليه اللاعب المصري حسين الشحات في مباراة الكلاسيكو أمام الوصل التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الاماراتي.
 
وانضم حسين الشحات لصفوف العين الاماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتمكن من تسجيل هدف فى ظهوره الأول مع العين أمام الوصل في المباراة التي انتهت بفوز الفريق العيناوي بنتيجة 3 – 1.
 
وقال محمد عبيد حماد فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "اللاعب حسين الشحات أكد أنه يمتلك إمكانيات فنية عالية ويتمتع بالمهارة التي تتناسب مع أداء العين وقد أظهر مستوى رائعاً خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق في أول مباراة له بالدوري".
 
أضاف "أرجو أن يستمر اللاعب حسين الشحات في تقديم مردوده القوي إذ لم نشعر بأنه لاعب جديد بالنادي، قياساً بانسجامه السريع مع زملائه بالفريق وأثبت للجميع بأنه كان خياراً موفقاً".
 
ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الاماراتى برصيد 28 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الوحدة صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق