الثقة بالنفس الأهم..فتاة تعرض صور التحضير لعرسها مع خطيبها بدون شعر لإصابتها بالثعلبة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:00 م
الثقة بالنفس الأهم..فتاة تعرض صور التحضير لعرسها مع خطيبها بدون شعر لإصابتها بالثعلبة
Makenzee Meaux
لميس محمد

 

ماكينزي شابة في العشرينيات من عمرها أصيبت بمرض الثعلبة في المرحلة الثانوية  للدرجة التي أدت لسقوط شعرها بالكامل ورفضت رفضا قاطعا ارتداء باروكة شعر لإخفاء الصلع الذي أصابها .

ثقة ماكينزي بنفسها جعلها تعيش بدون شعر وتظهر في جميع الأماكن بدونه  للدرجة التي رفضت فيها ارتداء شعر مستعار أثناء القيام  أثناء القيام بالتصوير للتحضير لحفل زفافا .

حكاية ماكينزي نشرها موقع  " health" بعد أن قامت بنشر صورة مجمعة ثلاثية على حسابها الخاص على موقع فيس بوك، واحدة حيث تقوم بإزالة شعرها المستعار، والثانية تنظر وتبتسم، والثالثة يقوم خطيبها بتقبيلها في سعادة .

Makenzee Meaux

وقامت بكتابة تعليق على الصورة  وروت حكاية مرضها مع الثعلبة منذ إن كانت في 18 من عمرها ،  والذي تتوقف فيه كل بصيلات الشعر فجأة عن النمو، ولا يستطيع الأطباء معرفة السبب، ويطلق عليه اسم المرض الغامض، ".

تقول ماكينزي : تعرضت للعديد من المضايقات بعد تساقط شعري  ونلت كثيرا من سخرية الزملاء في المدرسة و بسبب طريقة تعامل الناس معي والشفقة التي كنت أنالها منهم . حتى التقيت "بريان" الذي ساعدني أن أكون شجاعة وأدرك أن الشعر ليس هو الشئ الذي يجعلنى جميلة، ولأكون محبوبة من الناس .

وأكدت أن الصورة التي نشرتها علي فيس بوك حاولت من خلالها  توصيل رسالة قوية لكل المرضى بالثعلبة وقالت شعرت إن هذه الرسالة ستكون مصدر إلهام لكل المصابين بهذا المرض وأي شخص يكافح للتغلب علي مشاكل مرضه أيا كان وتقول الذي يحبك  يحبك لنفسك فقط وليس لشعرك، بل يحبونك لما أنت عليه".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق