الليلة.. بعثة منتخب اليد على مائدة عشاء السفير المصري بالجابون

الإثنين، 15 يناير 2018 06:51 م
الليلة.. بعثة منتخب اليد على مائدة عشاء السفير المصري بالجابون
منتخب اليد
أحمد مسعود

تزور بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد مساء اليوم الاثنين منزل السفير أحمد بكر سفير مصر في الجابون، تلبية لدعوته على العشاء الليلة، وذلك عقب وصول البعثة إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الأربعاء حتى 27 يناير الجاري، ويشارك بها المنتخب الوطني وهو حامل لقب البطولة الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة 2016.

وأكد خالد العوضي نائب رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس البعثة أن المنتخب الوطني سيلبي دعوة السفير على العشاء الليلة،مشيرا إلى أن السفير أحمد بكر ورجال السفارة قاموا بتذليل كل العقبات أمام المنتخب من أجل التركيز في البطولة التي يبدأ فيها المنتخب مشواره الأربعاء بمواجهة منتخب المغرب في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وأضاف العوضي أن المنتخب الوطني سيؤدي تدريبا خفيفا في السابعة والنصف مساء اليوم بعد رحلة طويلة من القاهرة إلى ليبرفيل استمرت 10 ساعات تقريبا، مؤكدا أن المنتخب سيبدأ غدا الثلاثاء تدريبه الرسمي الأول في الجابون استعدادا لمباراة المغرب ضمن المجموعة الثانية.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب وأنجولا ونيجيريا والكونغو الديمقراطية، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: تونس والجابون والجزائر والكاميرون والكونغو برازافيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق