اليوم.. 4 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي

الثلاثاء، 16 يناير 2018 07:00 ص
اليوم.. 4 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي
ليستر سيتى
أحمد مسعود

تستكمل مباريات دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم، الثلاثاء، عندما يستضيف فريق ليستر سيتى نظيره فليتوود تاون على ملعب "كينج باور" فى مباراة الإعادة من الدور الأول للمسابقة الأعرق فى تاريخ كرة القدم.

موعد مباراة ليستر سيتى وفليتوود

ليستر سيتى سيستضيف فليتوود فى العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بعدما انتهت مباراة التعادل بين الفريقين مطلع الشهر الجارى بالتعادل السلبى لتقام مباراة إعادة اليوم لتحديد المتأهل لدور الـ32، حيث سيلتقى مع فريق بيتربروه وفقا لما أسفرت عنه القرعة التى أقيمت 8 يناير الماضى.

ووقعت حادثة غريبة فى المباراة الأولى بين الفريقين، عندما كافأ راعى فريق فليتوود حارسه بمنحه بيتزا طوال عام 2018 مجانا، كما أن الراعى الثانى للفريق وفر لنفس اللاعب الغداء طوال العام كمكافأة أيضا.

وفى نفس التوقيت ستقام 3 مباريات ضمن نفس الدور، عندما يستضيف فريق وستهام نظيره شيروسبيرى على الملعب الأولمبى فى لندن، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى، ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة بورنموث مع ويجان أتلتيك.

وستجذب مباراة كارديف مع مانسفيلد تاون أنظار الجانب الأزرق من مدينة مانشستر، حيث سيلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مانشستر سيتى.

وباقى المباريات ستكون شيفيلد وينزداى مع كارلايل، بينما يستضيف ريدينج نظيره ستيفينج، ويلتقى الفائز من المباراتين فى الدور القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق