إبراهيم حسن يهاجم مرتضى: "قفلنا عليه الأوضة وكان بيصرخ زي الحريم"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:54 ص
إبراهيم حسن يهاجم مرتضى: "قفلنا عليه الأوضة وكان بيصرخ زي الحريم"
ابراهيم حسن ومرتضي منصور
أحمد مسعود

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد الأزمة التي نشبت مؤخراً بين رئيس الزمالك والتوأم، عقب مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والمصري وانتهت بفوز المارد الأحمر.

كان حسام حسن قال في المؤتمر الصحفي عقب السوبر، بأنه لعب أفضل من الفريق الذي خسر بالثلاثة في تلميح للزمالك، ليرد مرتضى بمهاجمة التوأم، ويصف حسام حسن بالقواد.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيوينة، إن مرتضى منصور يعشق التهزيق، ويحب أن ينال منه الجميع الكبير والصغير، مطالباً جميع أجهزة الدولة بالتصدي لما اسماها ظاهرة مرتضى.

وطالب إبراهيم حسن من مرتضى منصور، بأن يفكر قبل مهاجمة التوأم، إذا كان يريد أن يحترم شيبته وأولاده ومركزه، مؤكداً أنه في حالة تكرار هجوم مرتضى للتوأم، فسوف يضربه 70 مرة .

وقال إبراهيم حسن :" مرتضى بيحب التهزيق، بيحب يركب المرجيحة، راجل لا يحترم أحداً، اعتدى باللفظ والقول على الجميع، تسبب في سجن العشرات، وكان سبباً كبيراً في مقتل العديد من الناس".

وتابع مدير الكرة بالمصري، أنه ذات مرة أغلق مع شقيقه بابا الغرفة علي مرتضى بنادي الزمالك، مؤكداً أنه ظل وقتها يصرخ مثل الأطفال، وأن التوأم على استعدادا لتكرار ما فعلوه برئيس الزمالك في وقت سابق.

وأختتم إبراهيم حسن، مرتضى مصمم على التهزيق، رجل عمله الأساسي البلطجة، ويصف الناس بما فيه، مطالباً ان يحترم مرتضى سنه والمسافة التي يقف عليها.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق