إطلاق اسم الشهيد أحمد فايز على مدرسة أسيوط الثانوية بنات

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:25 ص
إطلاق اسم الشهيد أحمد فايز على مدرسة أسيوط الثانوية بنات
محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي
أسيوط – هناء حسين

أصدر محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي قرارًا بإطلاق اسم الشهيد "أحمد فايز إبراهيم عبد الحافظ"، الذي استشهد في واقعة الواحات على مدرسة أسيوط الثانوية بنات التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وأكد المحافظ على الحرص على تكريم الشهداء بإطلاق أسمائهم على المدارس القريبة من محل إقامتهم تكريماً لدمائهم الذكية وتخليداً لذكراهم العطرة وتضحياتهم وحتى تكون أسمائهم محفورة في ذاكرة الأجيال القادمة على مر العصور، موضحاً أن كل أبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وسطرو بدمائهم الذكية تاريخاً مشرفاً للوطن هم فخر لنا جميعاً.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة، والمقدم وليد الشحات المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء المدن والمراكز والأحياء ووكلاء الوزارات والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي سياق اخر، شدد المهندس ياسر الدسوقي على تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية لمراقبة الأسواق وضبط المنتجات المخالفة للمواصفات والاشتراطات الصحية والبيئية ومواجهة ظواهر الغش بنطاق المحافظة وذلك بالتعاون بين مباحث التموين والطب البيطري والتفتيش الصيدلي.

وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط إنه تم ضبط 1394 عبوة أدوية بيطرية مختلفة مجهولة المصدر وبدون فواتير و52 عبوة أدوية بيطرية أخرى منتهية الصلاحية، أثناء القيام بحملة تموينية بمنطقة المعلمين بالتعاون بين مباحث التموين، وضباط قسم أول أسيوط وقسم المسطحات المائية والطب البيطري والتفتيش الصيدلي.

وأوضح أنور أن الأدوية كانت موجودة داخل مخزن معد للأدوية البيطرية بشارع رقم 23 بناحية المعلمين خاص بالمواطن (م.ح.إ) الحاصل على ليسانس أداب ومقيم بالوليدية حيث قامت الحملة بفحص الأدوية بمعرفة الجهات الفنية المعاونة وتم التحفظ على كافة المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة رقم (51) جنح قسم أول أسيوط للعرض على النيابة.

 

مجلس تنفيذي (2)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق